سياسة عربية

نشطاء يطلقون "هاشتاغ" يطالب تويتر بنقل مكتبها من دبي

تويتر دبي
تويتر دبي
أطلق نشطاء على موقع تويتر، وسما (هاشتاغ) يدعو إدارة تويتر لنقل مكتبه من دبي بسبب "التلاعب الذي يتم بالتغريدات واختفاء الهاشتاغات من التصنيف العالمي، فضلا عن الحسابات المزورة والذباب الإلكتروني، لعمل حملات تأييد لولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد".

وغرد النشطاء تحت هاشتاغ: "#تغيير_مكتب_تويتر_بدبي" باللغة العربية، وبالإنجليزية "#Change_Office_Twitter_Dubai". وقال النشطاء في تغريداتهم: وقال الصحفي والمدير السابق لقناة الجزيرة ياسر أبو هلالة: (من المهم نشر هذه الحملة باللغة الإنجليزية ولغات أخرى. بنفس القدر من الأهمية لاتخاذ الإجراءات القانونية. لقد تم إلقاء القبض على ناشطين وربما إعدامهم نتيجة لاختراق تويتر ، وكان جمال خاشقجي أحد الضحايا). وقال المغرد مجتهد: (تناسى تويتر التغريد الإماراتي المنتهك للأعراض والمسيئ للرموز بواسطة فريق المراحيض (حمد المزروعي) والذي ينشر الدعايات الخبيثة والشائعات ولم يتحرك تجاه أي من هذه الانتهاكات... تغيير مكتب تويتر في دبي)
التعليقات (2)
محجوب كرم الدين
الأربعاء، 09-10-2019 01:32 م
الدكتور عبد الله حمدوك لابد من محاسبة رموز النظام السابق
محجوب كرم الدين
الأربعاء، 09-10-2019 01:29 م
التحية لقوات الشعب المسلحه السودانيه غير جنود الأرض الذي يتمثل المجلس السيادي برأس البرهان اجعل السلام غاية قوصة حتى تنعم البلاد بالسلام