سياسة عربية

عمرو موسى يدعو لمراجعة شاملة لملف "الحياة المصرية"

المراجعات التي ينادي بها عمرو موسى تستهدف تحقيق التنمية المستدامة والتقدم- جيتي
المراجعات التي ينادي بها عمرو موسى تستهدف تحقيق التنمية المستدامة والتقدم- جيتي

دعا الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، إلى إجراء "مراجعة شاملة لملف الحياة المصرية بهدف تحقيق التنمية المستدامة والتقدم"، دون مزيد من التوضيح عن طبيعة المراجعات التي يتحدث عنها.

وقال، في تدوينة له، الأحد، على حسابه في "فيسبوك"، بمناسبة نصر أكتوبر: "السادس من أكتوبر يوم نصر وطني مؤزر. يوم سعادة وفخار لمصر والمصريين والعرب أجمعين".

 

 

وأضاف: "أداء عسكري عظيم ساندته سياسة تميزت بالذكاء والدهاء، ودبلوماسية على أعلى مستوى من الاحتراف والمهنية؛ مع رصانة إعلامية استثنائية. شكلت جميعا موقفا وطنيا مهيبا استعاد الثقة والهيبة والاحترام لمصر".

وأكد موسى أن "الاحتفال بنصر أكتوبر واجب وطني، ويؤكد الحاجة لمراجعة شاملة لملف الحياة المصرية بهدف تحقيق التنمية المستدامة والتقدم، وهو ما علينا أن ننجح فيه"، مضيفا:" لا بديل عن ذلك؛ فنصر أكتوبر لا يصح أن يقف وحده".

التعليقات (2)
أبو بكر إمام
الأحد، 06-10-2019 08:18 م
مشكور مصري ---ملف الحياة المصرية سوف يتم تنظيفة برحيل امثالك اولا يا من كنت خادم السيسي في سنواته السوداء الاولي و لعنة الله علي كل من سار في طريق السيسي جاسوس تل ابيب و مرحاض بن سلمان و بن زايد في مصر .
مصري
الأحد، 06-10-2019 03:30 م
ملف الحياة المصرية سوف يتم تنظيفة برحيل امثالك اولا يا من كنت خادم السيسي في سنواته السوداء الاولي و لعنة الله علي كل من سار في طريق السيسي جاسوس تل ابيب و مرحاض بن سلمان و بن زايد في مصر .