سياسة دولية

قائد الجيش الإيراني: السعودية دولة مهزومة وصفعناها مرارا

تتهم السعودية إيران بالضلوع في هجمات أرامكو الأخيرة - (وكالة مهر الإيرانية)
تتهم السعودية إيران بالضلوع في هجمات أرامكو الأخيرة - (وكالة مهر الإيرانية)

قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء، عبدالرحيم موسوي، إن المملكة العربية السعودية دولة تلقت العديد من الهزائم في السنوات الأخيرة، على يد دولة لم يسمح لها باستيراد علبة كبريت، في إشارة إلى اليمن.

وقال موسوي بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" إن استراتيجية الجيش الإيراني هي الرد على أي اعتداء بعشرة أضعافه، وإن بلاده ليست مهتمة بالرد على الاتهامات السعودية بشأن الضلوع في هجمات أرامكو الأخيرة.

 

اقرأ أيضا: وزير الخارجية السعودي: هذه أفضل وسيلة لردع إيران (شاهد)

وتابع: "إنهم يشعرون بالعجز أمام المقاتلين اليمنيين وتكبدوا هزائم كبرى أمامهم، فالدولة التي تعرضت على مدى الأعوام الخمسة الماضية إلى الكثير من الهجمات ولم يُسمح لها حتى باستيراد علبة الكبريت تهاجم السعودية هكذا".

ونقلت وكالة "فارس" عنه قوله إن إيران صفعت السعودية مرارا في السابق، وسترد على أي اعتداء لاحق.

التعليقات (4)
مواطن سعودي
الأحد، 05-01-2020 11:11 ص
قادة إيران مجرد كلاب تنبح لكن لا تعض أتحداهم الأن يردون على الصفعة الكبرى التي تلقتها من أمريكا بقتلها قاسم سليماني قائد فيلق القدس ومعه مجموعة من ضباط الحرس الثوري الإيراني ونائب رئيس مليشيات الحشد الشعبي ??
عبدالرحمن
السبت، 28-09-2019 03:58 م
والنعم فيك
سلمان
السبت، 28-09-2019 03:35 م
لك الحق يا علج الفرس ان تفتح فمك فلقد مات من خصاكم و مرغ انوفكم بالتراب و جعل المقبور خميني يقبل الهزيمه قائلا (( اني اتجرع السم اليوم )) لقد غدر خصيان الخليج بصدام حين دمروا العراق الذي كان يحميهم من ايران اليوم يستحقون الذل و العار بل الضرب بالنعال على رؤوسهم القذره
امازيغي
السبت، 28-09-2019 10:04 ص
بورك فيكم رغم اختلافي العقائدي معكم بحكمي سني كاره للمدرسة الوهابية المدخلية الجامية لاحسي احذية الطغاة ولكن اود ان تصفعوها صفعات اخرى حتى تعود لرشدها

خبر عاجل