سياسة عربية

نشر صورة لأول مرة تجمع نصر الله بخامنئي وسليماني (شاهد)

ألمح الموقع الإلكتروني لقناة "العالم" الإيرانية إلى أن اللقاء كان قريبا- وكالة فارس
ألمح الموقع الإلكتروني لقناة "العالم" الإيرانية إلى أن اللقاء كان قريبا- وكالة فارس

نشرت مواقع مقربة من المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، صورة تجمعه بالأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، وقائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، قاسم سليماني.

 

وذكر موقع "khamenei.ir"، أن الصورة تنشر للمرة الأولى، للقاء الذي عقد بين القادة الثلاثة، دون الكشف عن موعد ومكان اللقاء.

 

وألمح الموقع الإلكتروني لقناة "العالم" الإيرانية، إلى أن اللقاء كان قريبا، في إشارة إلى أن الصورة ليست أرشيفية.

 

وظهرت في خلفية الصورة، مكتبة، وستارة زرقاء اللون، وارتدى خامنئي ونصر الله الزي المعروف للمرجعيات الشيعية، فيما ارتدى سليماني سترة صحراوية اللون، ظهر فيها سابقا في مناطق المعارك بسوريا والعراق.

 

التعليقات (3)
najvaye-kangan
الخميس، 26-09-2019 07:11 م
هم قاده المحور المقاومة ...هي رسالة للصهاينة والحاقدين علي الاسلام ... المرشد الاعلي و سيد المقاومة دليل وحدة الصف في محور المقاومة حفظهمم الله و تاکيداً جدير بالذکر هذه الصورة مرعبة لنظام استکبارية والصهاينة معاً لئن يعود الفضل إليهم في نجاح محور المقاومة ولولاهم لكان ضاع منا کل مالدينا. وکذالک للمجاهدون المناضلون الفلسطينيون والعراقيون والسوريون واليمنيون وکل الاحرار العالم حديث في هذاالامر ..... تحية من القلب لكل من يدافع بحق عن الإسلام والمسلمين الله يحفظهم جميعا.
najvaye-kangan
الخميس، 26-09-2019 09:15 ص
... و للحديث کتب ... فورين بوليسي: المرشد الخامنئي جرّ ترامب إلى معركة سياسية وانتصر فيها لكن نقطة التحوّل في هذه المقابلة هي تحليل جيرست للمواجهة بين الخامنئي وترامب، حيث يقول الضابط السابق بوكالة الاستخبارات المركزية والمحلل المناهض لإيران في تحليل المواجهة “أعتقد أن المرشد الأعلى لإيران يحاول جرّ ترامب إلى معركة سياسية، إنه بلا شك بطل جاد، أعتقد أنه أكثر قادة الشرق الأوسط نجاحاً منذ الحرب العالمية الثانية، إنه ذكي للغاية ولديه مهارات ومواهب ممتازة… أستطيع أن أقول من الأدلة الإحصائية أن الزعيم الإيراني متفوق بالتأكيد على ترامب”.
مصرري
الخميس، 26-09-2019 05:40 ص
في الدنيا هم ثلاثي الإجرام قاتلي أطفال ونساء العراق وسوريا ومهجري شعوب البلدين وهم أعداء كل ماهو عربي .. وفي الدين هم أهل البدع والخزعبلات .. اللهم احشرهم مع فرعون وهامان