رياضة دولية

مورينيو ينتقد صلاح بعد مباراة تشيلسي.. لماذا؟

قال إنه كان على صلاح أن يعود إلى الخلف قليلا لأداء واجبه الدفاعي- فيسبوك
قال إنه كان على صلاح أن يعود إلى الخلف قليلا لأداء واجبه الدفاعي- فيسبوك

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، انتقادات للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي بسبب أدائه خلال المباراة الأخيرة أمام مضيفه تشيلسي، أمس الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وتحدث مورينيو عن أداء صلاح خلال الربع الأخير من اللقاء، وذلك خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة "سكاي سبورتس" البريطانية.


وقال مورينيو: "كان يتعين على محمد صلاح بذل المزيد من الجهد خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة".


وأضاف مورينيو أن الظهير الأيمن "للريدز" ألكسندر أرنولد، تعرض لضغط شديد للغاية من جانب لاعبي تشيلسي، وكان على صلاح أن يعود إلى الخلف قليلا لأداء واجبه الدفاعي، ومساعدة أرنولد  في صد الهجوم المكثف من جانب لاعبي "البلوز"، ولكن هذا لم يحدث حسب مورينيو.

وكان ليفربول قد حقق فوزا ثمينا على تشيلسي 2-1، ليحافظ على الصدارة بالعلامة الكاملة، بعد أن جمع 18 نقطة من 6 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي سحق واتفورد بثمانية أهداف بيضاء.



التعليقات (1)
هاني
الإثنين، 23-09-2019 05:57 م
ليس النجم الأجنبي الأول أو الأخير الذي يتعرض لانتقادات سخيفة ..فمورينو يعلم جيدا بما يدور في مصر أو طلب منه ذلك ويزعم أن هذا سيأخد منه قوة وعطاء النجم ..لكن ليدرك النجم أن تخليه عن وطنه سيكون أول شتيمة توجه له من هؤلاء ان لم يرضيهم شيء ما ...

خبر عاجل