رياضة دولية

رونالدو يقدم وعدا بالزواج من صديقته جورجينا ليحقق حلم والدته

كان رونالدو قد ارتبط بعلاقة عاطفية مع جورجينا منذ يونيو 2016 فيسبوك
كان رونالدو قد ارتبط بعلاقة عاطفية مع جورجينا منذ يونيو 2016 فيسبوك

تحدث النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، عن علاقته مع صديقته عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز خلال مقابلة تلفزيونية، أجراها مع الإعلامي، بيرس مورغان.


وصرح رونالدو، أنه وعد بالزواج من صديقته، جورجينا رودريغيز، مؤكدا أنه يحبها، وهي والدة طفلته، وتشاركه أيضا تربية أولاده الثلاثة الآخرين.


وقال مهاجم يوفنتوس: "لقد ساعدتني كثيرا. بالطبع أنا أحبها. سنتزوج يوما ما بالتأكيد. إنه حلم أمي أيضا".


وأضاف أفضل لاعب في العالم خمس مرات: "إنه شيء رائع. هي صديقتي... أفتح القلب لها فتفتح القلب لي".


وكان رونالدو قد ارتبط بعلاقة عاطفية مع جورجينا، منذ يونيو 2016، وأنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وأعلنا خطبتهما في العام 2018.


ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر تسعة أعوام، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضا، أسماهما إيفا وماتيو، في يونيو 2017.


التعليقات (1)
عربي مسلم
الثلاثاء، 17-09-2019 05:00 م
وصرح رونالدو، أنه وعد بالزواج من صديقته، جورجينا رودريغيز، مؤكدا أنه يحبها، وهي والدة طفلته، وتشاركه أيضا تربية أولاده الثلاثة الآخرين. وقال مهاجم يوفنتوس: "لقد ساعدتني كثيرا. بالطبع أنا أحبها. سنتزوج يوما ما بالتأكيد. إنه حلم أمي أيضا"... يا من تقولون انكم تعشقون هذا الكائن وامثاله انه يتحدث عن الزنى علنا ويتباهى به وينجبون من الزنى هل هذا امر يرضي الله تعالى؟؟ هذه المخلوقات ينبغي اهمالها واحتقارها وليس تقديرها؟