سياسة عربية

الصدر يظهر بين خامنئي وسليماني في إيران

وصل زعيم التيار الصدري إلى مدينة قم في زيارة مفاجئة وغير معلنة- وكالة تسنيم
وصل زعيم التيار الصدري إلى مدينة قم في زيارة مفاجئة وغير معلنة- وكالة تسنيم

نشر قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، الثلاثاء، صورة تجمعه بالصدر وخامنئي، وأشار إلى أنها في مجلس عزاء حسيني.

 

وقالت وكالة تسنيم الإيرانية إن "مراسم ليلة الحادي عشر من محرم أقيمت مساء الثلاثاء، بحضور قائد الثورة الإسلامية، وآلاف المعزين، وعدد من مسؤولي البلاد، في حسينية الإمام الخميني".

ووصل زعيم التيار الصدري، الجمعة الماضية، إلى مدينة قم، في زيارة مفاجئة وغير معلنة.


وأظهرت مقاطع فيديو وصور الصدر وهو يقف في موكب يحمل اسم موكب "آل الصدر"، في مدينة قم، وهو يوزع الطعام، كما أظهرت لقطات أخرى تأديته مراسم الزيارة الدينية.


وكان زعيم التيار الصدري غادر إلى إيران عقب تغريدة بعنوان "وداعا يا وطني".

التعليقات (4)
قط ليلي
الأربعاء، 11-09-2019 01:42 م
الشعارات فقط تقول وتحيي الحسين واولاد الحسين ( من الفارسية ابنة كسرى يزدجرد) الذي قضى سيدنا عمر بن الخطاب على امبراطوريته واطفأ نار المجوسية..ولكن الا يقول الشيعة ان وليهم سيدنا علي لاغير..طيب اين اللافتات التي تحيي بقية اولاد سيدنا علي كرم الله وجهه ..واين التحية لسيدنا الحسن السبط عليه السلام ؟؟ واين بقية ابناء سيدنا علي من ذكرهم ؟؟ ام هل ان ال البيت هم فرس ومجوس وليسوا عرب؟؟سؤال لـ..... ايران الشيعة الذين يدعون انهم اتباع لال بيت رسول الله .
عراقي
الأربعاء، 11-09-2019 10:29 ص
يمكن رؤية تعبير وجه المنغولي ابن الصدر والقندرة وعلامات التهييب والخوف واضحتان عليه..وهنا نقول اين شعاراتك الزائفة التي كنت انت واتباعك من جيش المهدي المجرم الجبان في ساحة التجرير في بغداد والتي صدعتم رؤوسنا فيها ( ايران بره بره ..بغداد تبقى حرة )؟؟.. واين تياركم العراقي المستقل عن ايران المجوسية ؟؟؟واين حديثكم عن ( المطالبة الملحة لايران بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للعراق )؟؟..مجرد النظر الى الخوف الذي يعتري هذا ابن الصدر زعيم جيش المهدي الاجرامي وليومنا هذا في الصورة لاكبر دليل على النفاق الشيعي بغض النظر عن الحزب او التيار او التنظيم الذي ينتمون اليه ..جميعهم احذية ونعال ينتعلهم الايرانيون اسيادهم... وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم اذ قال ( ملة الكفر واحدة ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
جواد
الأربعاء، 11-09-2019 08:14 ص
ينقصكم السيد حسن نصر الله، والسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مجلس العزاء .
معاويه العراقي
الأربعاء، 11-09-2019 07:27 ص
لماذا كل شئ عن الحسين فقط حتي اللوحات الخلفيه واين ابن علي الاكبر الحسن لماذا لايتم الحديث عنه نهائيا هل السبب لان الحسين تزوج ابنة القرد يزدجر حقكم يامجوس

خبر عاجل