سياسة عربية

الرجوب معجب بالسيسي وابن سلمان ورابين.. لهذه الأسباب (شاهد)

وصف الرجوب رئيس  حكومة الاحتلال الأسبق إسحاق رابين بأنه كان صادقا مع الفلسطينيين- أ ف ب
وصف الرجوب رئيس حكومة الاحتلال الأسبق إسحاق رابين بأنه كان صادقا مع الفلسطينيين- أ ف ب

وصف القيادي في حركة فتح، جبريل الرجوب، رئيس الانقلاب في مصر، بأنه أعظم من تصدى للإسلام السياسي.

 

وقال الرجوب، وهو أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، في حوار مطول مع "آي24" الإسرائيلي، إن السيسي أعظم من تصدى للإسلام السياسي في المنقطة العربية، وأفشله.

 

كما وصف، الرجوب، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بأنه "رجل ليبرالي واعد"، لإنجاز إصلاحات ديمقراطية، لتقديم السعودية كدولة حضارية عصرية".

 

فيما رأى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق، إسحاق رابين، بأنه كان صادقا واضحا، وليس له علاقة بالتكتيك في حينه مع الفلسطينيين.

 

اقرأ أيضا: "هآرتس" تكشف السبب الحقيقي لقرار السيسي بطرد الرجوب

 

 

 

التعليقات (5)
محمد يعقوب
الثلاثاء، 10-09-2019 12:51 م
هذا الرجوب أحد قادة فتح!!! معجب بالسفلة أمثاله محمد بن سلمان القاتل المتوحش والسيسى ألذى دمر مصر وجيشها وشعبها. هذا عينه من قادة فتح السفالة والعمالة والفساد والإفساد. إتفوه عليك وعلى رئيسك البهائى القذر عباس
ابوعمر
الثلاثاء، 10-09-2019 10:43 ص
..ومعجب الى درجــــة العبودية بذكورة..وفحولة.. سيده نتانياهو...أعزكم الله...
علي الحيفاوي
الثلاثاء، 10-09-2019 10:41 ص
كفتحاوي منذ أن كنت يا جبريل طفل أقول لك أنك لست سوى منافق صعلوك فاسد مجرم من نمط السيسي وإبن سلمان ورابين. ألا تعلم يا غبي أن الإسلام السياسي هو الوحيد الذي بقي في عالمنا العربي والإسلامي للتصدي للعدو الفاشي العنصر الإسرائيلي ومن بقي غيره؟ وهو الذي يخيف ويرعب إسرائيل التي جندت عملائها الخونة من أمثال السيسي وآل سعود وآل بن زايد ومن جر على جرهم لحمايتها والتحالف معها لهزيمته، كما هزم هؤلاء الخونة القومية والوحدة العربية في الستينات والسبعينات، لكي تسود في عالمنا العربي وتسيطر وتتمم مشروعها الإستعماري في بناء إسرائيل الكبرى. وأنت وكما تكشف عن وجهك القبيح كل يوم لست سوى عميل آخر في خدمة مصالح إسرائيل ولن تنطوي علينا مسرحيات عنترياتك الإعلامية للظهور وكأنك وطني حريص على مصالح شعبه. إنك ضربت بالصرامي والزجاجات وتستحق يا واطي أكثر من ذلك بكثير.
امازيغي
الثلاثاء، 10-09-2019 10:12 ص
متصهين جديد يضاف الى السيسي وبن سلمان ودحلان وبن زايد وغيرهم من المتصهينيين العرب
من سدني
الثلاثاء، 10-09-2019 10:10 ص
شالوم يا رجوب.