سياسة عربية

مصدر قضائي مغربي يكشف سبب وفاة عالم نووي مصري

هل كان الموساد الإسرائيلي وراء اغتيال العالم المصري؟ - صفحته على فيسبوك
هل كان الموساد الإسرائيلي وراء اغتيال العالم المصري؟ - صفحته على فيسبوك

كشف مصدر قضائي مغربي النقاب عن نتيجة تشريح جثة العالم المصري، عبد المنعم أبو بكر رمضان، الذي توفي في المغرب في ظروف غامضة، بعد وصوله للمشاركة في مؤتمر متعلق بالإشعاعات النووية.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك" الروسية إن الطبيب الذي شرح الجثة أكد أن الوفاة كانت نتيجة سكتة قلبية، مؤكدا أن التقرير الرسمي لم يصل بعد للنيابة العامة.

في وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام مغربية الجمعة، أن خبيرا نوويا مصريا توفي في أحد فنادق مدينة مراكش بظروف غامضة.

 

اقرأ أيضا: وفاة عالم نووي مصري في المغرب.. هل اغتاله الموساد؟

وبحسب ما نقله موقع "الجريدة24" المغربي، فإن الخبير النووي المصري لقي حتفه، إثر سكتة قلبية، الأربعاء الماضي، في أحد الفنادق المغربية، لافتا إلى أن العالم المصري جاء للمشاركة في أحد المؤتمرات المتعلقة بالإشعاعات النووية، قبل أن يفارق الحياة إثر إصابته بوعكة صحية حادة.

وأشار الموقع إلى أنه "تم إيداع جثة العالم المصري عبد المنعم أبو بكر رمضان، بمستودع الأموات بمراكش، بناء على تعليمات النيابة العامة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة".

التعليقات (4)
حفــار القبور
الأحد، 08-09-2019 10:38 ص
بدون شك أن للمغرب يد في جريمة موت العالم النووي. المعروف أن المغرب مخترق من قبل المخابرات الصهيونية الموساد وهم يجوبون المملكة بجوازات مزورة وغربية كما يشاؤون ومتى يشاؤون. كيف لا وأن مستشار ملك المغرب أندري أزولاي عضو بارز في منظمة الصهيونية العالمية والمتحدث الرسمي ليهود المغرب.
العسيري
الأحد، 08-09-2019 09:31 ص
يا عالم يا بشر هنالك الان ادوية من مضاعفاتها المباشرة هي الجلطة وتوقف القلب عن العمل ...الان الدول المارقة تقوم باعدام مواطنيها بهذه الادوية حتى تظهر ان الوفاة طبيعية
من سدني
الأحد، 08-09-2019 08:15 ص
اذا لم يكن السيسي ضالع في تصفية العالم المصري فسيكون حتماً ابن السيسي بعد ان اصبح له موقع كبير بالمخابرات المصروصهيونيه.
Dr/Mohamed
الأحد، 08-09-2019 06:56 ص
السيسي وراء مقتله وبنفس طريقه مرسي وابنه عبد الله ليه لان ولاءه لمصر والموساد يعمل فى القاهره دلخل منشئات المخابرات العسكريه المصريه

خبر عاجل