فنون منوعة

"أصالة" ترد على "أحلام": كل إناء بما فيه ينضح

أوضحت "أحلام" أنها قامت بحظر "أصالة" على مواقع التواصل الاجتماعي- موقع في الفن
أوضحت "أحلام" أنها قامت بحظر "أصالة" على مواقع التواصل الاجتماعي- موقع في الفن

ردّت المطربة السورية الشهيرة، أصالة نصري، على زميلتها الإماراتية أحلام الشامسي، في أحدث مراحل المعركة الكلامية بين الفنانتين.

 

وغردت "أصالة" عبر "تويتر": "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزون لحدود الأدب هم ذاتهم المنافقون المغالون في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام".

 

وتابعت: "اليوم، لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

 

وكانت "أحلام" فتحت النار قبل أيام على "أصالة"، متهمة إياها بالنفاق، وأضافت أن "أصالة بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني، ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء".

وأوضحت "أحلام" أنها قامت بحظر "أصالة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وانفجرت "أحلام" غضبا من أصالة، بعد تمني الأخيرة الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، رغم الخلافات بينهما، لترد "أحلام" بشكر "أصالة" على "طيبتها"، إلا أن الأخيرة اتهمت "أحلام" بمعاندتها واستفزازها على مدى ربع قرن.

 

 

التعليقات (2)
وداد عبد الرحمن الحمود
الأربعاء، 25-09-2019 08:03 م
يجب على كل فنان راقي ان يتحلى بالخلق الحسن مع الناس وخصوصا مع زملائه الفنانين مع الجميع بلا استثناء والمجاملة مطلوبة في بعض الأحيان فيما بيننا ولا يجب المغالاة فيها فتتحول الى نفاق وعلاقة احلام باصالة لو كانت صادقة ونابعة من القلب لما دخل بينهم الهواء لهذا يجب عليهم ان يدرسوا صداقتهم جيداً ثم يقرروا بعدها كيف تنتهي هذه المشادة الكلامية
احمد
الخميس، 05-09-2019 10:31 ص
ماذا يفعل هؤلا الناس في عالمنا, ومن سيتضرر من انقراضهم, ماهي اضافتهم للعالم غير السهر والطبول والرقص
الأكثر قراءة اليوم