حول العالم

إعلامية كويتية مثيرة للجدل تشكر هؤلاء الزعماء بعد شفائها

خصت السعيد بالشكر كل من العاهل السعودي وولي عهده محمد بن سلمان على السؤال والاهتمام- تويتر
خصت السعيد بالشكر كل من العاهل السعودي وولي عهده محمد بن سلمان على السؤال والاهتمام- تويتر

أرسلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، برقيات شكر لعدد من الزعماء والقيادات العرب، لما قالت أنه رد على "اهتمامهم بوضعها الصحي واطمئنانهم الدائم عليها"، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية معها على قناة سكوب الكويتية. 

وشكرت السعيد، التي تقضي رحلة علاجية في العاصمة الفرنسية باريس، أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي عهده، ورئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم.

كما خصت بالشكر كل من العاهل السعودي وولي عهده محمد بن سلمان على السؤال والاهتمام، مشيرة إلى أن مكتب ابن سلمان "لم يتوقف عن السؤال عنها" منذ بداية أزمتها الصحية.

ووجهت السعيد شكرها أيضا لرئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، والرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك وزوجته وابنه جمال "الذين تواصلوا مع عائلتها للاطمئنان على صحتها"، بالإضافة إلى رئيس وزراء البحرين.

 

اقرأ أيضا: فجر السعيد والتطبيع.. ماذا قالت في مقابلتها مع قناة عبرية؟

وكشفت الإعلامية الكويتية عن صعوبة الوضع الصحي الذي مرت به، مشيرة إلى أنها دخلت في غيبوبة ورفضت بعض المستشفيات التعامل مع حالتها حتى تم إدخالها إلى مستشفى في باريس.

وقالت السعيد إنها تتماثل للشفاء، و"لكن وضعها الصحي لا يسمح لها بالعودة لمزاولة مهنتها كإعلامية بعد"، لافتة إلى أن "الأطباء أبلغوها بأنها تحتاج إلى شهرين حتى تعود".

يذكر أن السعيد إعلامية مثيرة للجدل بسبب المواضيع التي تتطرق لها، كما عرفت بمواقفها الداعية للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلس وإدخال رؤوس الأموال العربية إليها، وهو الموقف الذي رحبت به الخارجية الإسرائيلية مطلع كانون الثاني/يناير من العام الجاري.

 

اقرأ أيضا: السعيد تظهر على تلفزيون إسرائيلي: نمد لكم يد السلام (شاهد)

التعليقات (4)
محمد الليبي
الأربعاء، 04-09-2019 10:32 م
يعني حثالة القوم
من سدني
الأربعاء، 04-09-2019 10:07 م
أين الجامعه العربيه ومجلس الامن وهيءة الامم المتحده وجمعيات الرفق بالحيوان من هذا الحدث الجلل للمذيعة ألكويتيه نرجوا لها اقامه داءمه بباريس وندعوا الله ان يريحنا منا ومن كل العاهات التي ابتلينا بها في إعلامنا. انه سميع مجيب الدعاء.
عربي
الأربعاء، 04-09-2019 06:35 م
نسيتي نتنياهو
ابوعمر
الأربعاء، 04-09-2019 06:03 م
لاأصدق أن الشياطيـــن تمرض مثل الآدمييـــن....لم يحدث هذا ولن يحدث أبدا....

خبر عاجل