ملفات وتقارير

نشطاء يشيدون برد حزب الله وآخرون يصفونه "باهتا" (شاهد)

أثار رد حزب الله وحجمه جدلا عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي- جيتي
أثار رد حزب الله وحجمه جدلا عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي- جيتي

جاء إعلان حزب الله اللبناني الأحد، عن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق ثكنة "أفيفيم"، وقتل وجرح من فيها، مقابل نفي من جيش الاحتلال بإصابة أي من جنوده، ليثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حجم الرد ومدى ملاءمته للاعتداء الإسرائيلي على بيروت.


ورأى نشطاء أن رد حزب الله هو "عمل بطولي يكرس بقوة النار حق لبنان شعبا وجيشا ومقاومة، في مواجهة العربدة الإسرائيلية، ويعزز من مصداقية راكمتها المقاومة اللبنانية على مدى تاريخها المشرف، كما يمثل الرد صفعة لأنظمة خانت الأمة، وصارت متصهينة أكثر من الصهيونية".


فيما وصف آخرون أن رد حزب الله "خجول" و"هزيل" ولا يستحق التصعيد، وقالوا إن "قذائف الحزب وصلت 4 كيلو على أراض خالية"، على حد قولهم.

 

وترصد "عربي21" أبرز التعليقات التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول رد حزب الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
مسلم
الإثنين، 02-09-2019 06:26 ص
شيطان ملتح ومطيع الى درجة الاذلال لمشغله يلمسه من ارض فارس يعوي في بلاد الشام امره بقتل اطفال سوريا فعل وهو يلوح بذيله .امره بقتل اليمنيين فعل وهو يتلذذ اتمنى ان يجزى باكثر ما فعل بالشعب السوري الذي اراد ان يتحرر من عباءة الفرس وخادمهم ......شيطان امرد احتل ارضا وذل شعبا بل امة .بتواطء من حرائر ملوك العرب .رئس مقاطعة لبنان الفارسية زميرة حسان يخيف معارضيه من خلال صورته المتحركة على جدار ابيض املس .
ناقد لا حاقد
الأحد، 01-09-2019 09:57 م
حزب الشيطان قاتل و مجرم و ذبح السورييين اما الاعمال العسكرية الاخيرة فهي تمثيلية سخيفة