سياسة عربية

قناة يمنية تمولها الإمارات تهاجم بعنف إعلاميا استقال منها

الإعلامي "عبد الله اسماعيل" لقي مساندة كبيرة من نشطاء على التواصل الاجتماعي- صفحته على فيسبوك
الإعلامي "عبد الله اسماعيل" لقي مساندة كبيرة من نشطاء على التواصل الاجتماعي- صفحته على فيسبوك

هاجمت قناة يمنية، تمولها الإمارات، إعلاميا ترك العمل معها، ووجهت له العديد من التهم، على خلفية مواقفه غير المطابقة لتوجهات أبو ظبي، كما يظهر من كتاباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار تفاعلا كبيرا، واعتبره نشطاء "تشهيرا" ومحاولة للنيل من شخصه.

والخميس، قال الإعلامي اليمني، عبد الله إسماعيل، إنه ترك العمل مع "الغد المشرق"، بعد ثلاث سنوات وصفها بـ"الرائعة"، متوجها بالشكر لإدارتها وكادرها، إلا أن القناة التي تمولها الإمارات ذكرت أنها "فصلته بعد ما بانت حقيقته وزيف ما يكتبه وينشره على وسائل التواصل الاجتماعي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

والخميس أيضا، أعلن صحفي يمني ترك العمل مع قناة الشارقة الإماراتية، احتجاجا على سياسات أبو ظبي تجاه اليمن وشعبه.

وقال مراسل قناة الشارقة في اليمن محمد طاهر: "إنني أترك العمل مع قناة الشارقة التي عملت مراسلا لها في اليمن منذ سنوت احتجاجا على سياسة الإمارات العدائية تجاه اليمن".

 

اقرأ أيضا: موقع إماراتي: هادي "مختطِف" وشرعية اليمن "حكومة فنادق"

وأضاف طاهر عبر فيسبوك: "أتوجه بالشكر لجميع طاقم القناة الذين عملت معهم سويا وكل مدراء الأخبار في تغطية إخبارية تدعم المقاومة الشعبية والجيش الوطني، خالية من هذا الغدر والأجندات المشبوهة وموقع القناة يشهد على ذلك".

وتابع: "إنني أنحاز لوطني اليمن الذي أعشقه وأقدّس كل قطرة دم لأبنائه، أنحاز للشرعية برئاسة الرئيس عبد ربه منصور هادي، بلادنا غالية على قلوبنا".

 

 

التعليقات (0)

خبر عاجل