سياسة عربية

ضابط سوري يهين مواطنا خلال رحلة طيران.. هذا ما فعله

جرت الأحداث على متن طائرة تابعة لشركة أجنحة الشام - (موقع الشركة)
جرت الأحداث على متن طائرة تابعة لشركة أجنحة الشام - (موقع الشركة)

كشفت صحيفة "القدس العربي" عن موقف بين مواطن سوري، وضابط في جيش النظام، تعرض الأول بسببه إلى الضرب والإهانة على متن طائرة تابعة لـ"أجنحة الشام"، وأكمل رحلته "واقفا".


وبحسب مصادر الصحيفة فقد كان السبب هو خطأ في حجز مقعد الطائرة، الذي تبين لاحقا أنه محجوز لأحد ضباط النظام السوري، نوزات اليوسف، فحصل صدام بينهما قبل إقلاع الطائرة فقام الضابط ومرافقوه بضرب المواطن الذي يعمل مهندسا، وأجبروه على الوقوف طيلة فترة الرحلة رغم مخالفة ذلك لقوانين الطيران والأمان.

 

اقرأ أيضا: عشرات القتلى في اشتباكات بين النظام والمعارضة بريف إدلب

وهدد المرافقون للضابط السوري المهندس بالاعتقال حال وصول الطائرة إلى المطار، إلا أنه تلقى صفعة بدل ذلك لكون اليوسف لديه ما يشغله.


وبعد الحادثة، قالت المصادر إن المواطن السوري غادر إلى لبنان، ولا ينوي العودة إلى سوريا، وبات يحاول الحصول على طريقة للسفر إلى أوروبا عبر المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

التعليقات (6)
برهو
الخميس، 29-08-2019 06:20 ص
يلحس انفي هالمواطن .. هلا لحتى حس بالظلم .؟ ومن كف ؟؟ منيح ماشاف اللي شفناه شو كان عمل
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 28-08-2019 12:34 م
يحدث هذا في كثير من الدول العربية و لكن بدرجات
السوري المظلوم
الأربعاء، 28-08-2019 09:50 ص
بيقلك في السطر الأول عن نوزات اليوسف بأنه "ضابط في جيش النظام" . لو جرى استبدال الباء في الكلمة الأولى بالراء لكان هذا أنسب في وصفه . على أنه يعمل في ميليشيا و ليس جيش "لأن الجيش انتهى من سنوات" و هذه المليشيا تابعة لعصابة و ليس لنظام "لأن النظام انتهى منذ سنوات" . احتاج الوريث القاصر بشار إلى أوصياء فأرسلت له أمريكا أوصياء من الفرس و بعد ذلك أوصياء من الروس . الأحمق من بشار و عبيده من اتخذهم حصاناً يراهن عليه منذ 19 عام مع أنه حصان هزيل و الرهان عليه خاسر حتماً ، و سيرى ذلك عاهات صناعة السياسة الدولية و كبار زعران العالم .
عبد الهادي القاسم
الأربعاء، 28-08-2019 02:07 ص
هدول جماعة البوط العسكري خليهم يشربو من نفس الكاس اللي شربوه للناس والله زمن عجيب حتى مخالفة قوانين الطيران عملوها جماعة بشار ولك الله ينتقم منكم جميعا
مراقب من بعيد
الثلاثاء، 27-08-2019 08:02 م
لم يعد المواطن السوري يسلم حتى وهو طائر في الجو من بشار الوحش واحذيته النجسة