رياضة دولية

روني يعود للدوري الإنجليزي كمدرب ولاعب

عقد روني سيبدأ في يناير عام 2020- فيسبوك
عقد روني سيبدأ في يناير عام 2020- فيسبوك

عاد القائد السابق للمنتخب الإنجليزي واين روني إلى بلاده، بصفة "مدرب ولاعب" في صفوف فريق دربي كاونتي الذي يلعب في الدرجة الأولى.


وأعلن الفريق الإنجليزي وفريق دي سي يونايتد الأميركي الثلاثاء أن الهداف الدولي السابق سيترك فريقه الحالي مطلع العام المقبل، بعد توصل إلى اتفاق مع دربي كاونتي بشأن النجم السابق البالغ 33 عاما.


وذكر راديو talksport أن عقد روني سيبدأ في يناير عام 2020، لمدة عام ونصف، وكشف النادي أن روني سيتولى دورا بالجهاز الفني لديربي كاونتي، إلى جانب تواجده كلاعب في صفوف الفريق.


وأكد ميل موريس، مالك نادي دربي كاونتي الإنجليزي، أنه كان يحاول إعادة الهداف روني لبلاده، من الولايات المتحدة حيث يحترف منذ الصيف الماضي، ويرتبط روني حاليا بعقد مع فريق دي سي يونايتد الأمريكي حتى نهاية 2021.


وقال روني لموقع النادي الإنجليزي: "أنا متحمس لفرصة الانضمام إلى (الهولندي) فيليب كوكو، جهازه التدريبي وتشكيلة الفريق الأول بدءا من مطلع كانون الثاني/يناير"، متابعا: "أنا متحمس أيضا لبدء مشواري التدريبي في دربي كاونتي مع الفريق الأول والأكاديمية". 


وارتبط اسم روني في الأيام الأخيرة بدور لاعب ومدرب في ملعب "برايد بارك"، حيث حصل زميله السابق في المنتخب فرانك لامبارد على باكورة مناصبه التدريبية العام الماضي قبل الانتقال أخيرا
إلى تشيلسي.

التعليقات (0)