رياضة دولية

رابطة دوري كورية الجنوبية تتهم يوفنتوس بالخداع بسبب رونالدو

يعتزم أكثر من ألفي مشجع مقاضاة الوكالة الرياضية المنظمة للمباراة- فيسبوك
يعتزم أكثر من ألفي مشجع مقاضاة الوكالة الرياضية المنظمة للمباراة- فيسبوك

اتهمت رابطة الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم يوفنتوس الإيطالي بالخداع؛ بسبب عدم إشراك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة ودية في سيول الأسبوع الماضي، ما أغضب آلاف المشجعين.

وقال بيان لرابطة الدوري الكوري الجنوبي: "لا يمكن لرابطة الدوري الكوري الجنوبي سوى أن تشعر بخيبة الأمل والغش من يوفنتوس؛ بسبب تصرفه المخزي".

ويعتزم أكثر من ألفي مشجع مقاضاة الوكالة الرياضية المنظمة للمباراة، التي تدخل ضمن سلسلة من المباريات الاستعدادية الترويجية للأندية الأوروبية في القارة الآسيوية.

ولم تكن رابطة الدوري الكوري الجنوبي راضية عن ردّ يوفنتوس على الشكوى الأولية، مشيرة إلى أنّ هذا الرد لم يتضمن أيّ اعتذار أو تفسير، متهمة بطل إيطاليا بمخالفة العقد من خلال عدم إشراك رونالدو، رافضة تبرير فريق "السيدة العجوز" بأنه أراح النجم البرتغالي بناء على نصيحة طبية.

 

وأوضحت رابطة الدوري أنّ "رونالدو لم يلعب حتى لدقيقة واحدة، خلافا للعقد الذي ضمن بأنه سيلعب لمدة 45 دقيقة على الأقل"، مضيفة: "إذا كان رونالدو غير قادر على اللعب، فسيكون من الخداع الفاضح إدراجه بديلا في التشكيلة".

وانتقدت رابطة الدوري أيضا ترتيبات سفر النادي الإيطالي، وتأخره قرابة ساعتين في الخروج من المطار، مضيفة: "من الواضح أن رابطة الدوري الكوري الجنوبي تعرب عن سخطها وخيبة أملها العميقة تجاه سلوكيات يوفنتوس غير الأخلاقية، وتحض بقوة يوفنتوس على تقديم اعتذار صادق وشرح سبب عدم مشاركة رونالدو".

وتهجم المشجعون على رونالدو، وحضوا على مقاطعة المنتجات التي يروج لها الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، في حين أنّ "على طريقة نالدو" أصبح مصطلحا شائعا لتجنب العمل.

 

التعليقات (0)