حقوق وحريات

بعد طفلين بالقدس.. الاحتلال يستدعي طفلة في الخليل للتحقيق

استدعاء طفلة بالخليل - فيسبوك
استدعاء طفلة بالخليل - فيسبوك

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سياسة استدعاء الأطفال الفلسطينيين للتحقيق في مراكزها الأمنية، في ظاهرة تصاعدت في الفترة الأخيرة بحجة قيام الأطفال برشق دوريات الاحتلال بالحجارة.


وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت ليل الأربعاء/الخميس مدينة الخليل وسلمت الطفلة ملاك شادي سدر (8 سنوات) بلاغا للتحقيق معها.


وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الطفلة ملاك الكائن في شارع الشلالة وسط مدينة الخليل، وسلمت والدها بلاغا للتحقيق معها بتهمة مضايقة المستوطنين.


وكان الاحتلال استدعى في وقت سابق الطفل المقدسي محمد عليان (4 سنوات) من بلدة العيسوية في القدس المحتلة، بحجة إلقاء حجارة باتجاه مركبة لقوات الاحتلال خلال اقتحامها البلدة.


واستدعت قوات الاحتلال في وقت سابق أيضا الطفل قيس فراس عبيد (6 سنوات) من العيسوية أيضا بحجة إلقاء عبوة عصير كرتون صغيرة زعم الجنود أنها ألقيت نحوهم.

 

إلى ذلك، شنت قوات الاحتلال فجر الخميس حملة اعتقالات واسعة في مدن وقرى الضفة المحتلة، طالت أكثر من 25 مواطنا، تم الإفراج عن معظمهم بعد التحقيق معهم.

التعليقات (3)
محمد يعقوب
الخميس، 01-08-2019 11:00 ص
حتى ألأطفال لم يسلموا من بطش العدو ألإسرائيلى! أين حامى الحمى سيادة الرئيس ألأعظم محمود رضا عباس ميرزا، مما يجرى لرعاياه وأطفالهم؟! لماذا يطلقون عليه لقب رئيس فلسطين؟ أين هي فلسطين التي ترأسها ياحمار. سيادة رئيس وصاحب الفخامة الرئيس وطائرة خاصة وسفارات تجاوزت المائة وسفراء ووكلاء سفراء ووزراء وموظفين ومستشارين منافقين حولك حتى لا تقطع عنهم الراتب، وأنت وإياهم لا تستطيعون حماية طفل أو طفلة من قيام العدو بإعتقالها أو إعتقاله. أليس ألأفضل ياعباس أن تذهب إلى مكب زبالة وتدفن نفسك هناك؟!
مصري
الخميس، 01-08-2019 10:43 ص
اللهم عليك بالكفرة الصهاينة و كل من يواليهم، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم احدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم .
محمود
الخميس، 01-08-2019 09:19 ص
ملاكشادي ,قيس فراس عبيدومحمد عليان يخضعون لتحقيقالصهينة المحتلين بكل شجاعة وهم في سن الثامنة والسادسة والرابعة من أعمارهم هل تعتقد أنهم سيكبرون ويعيشون تحت الاحتلال أبدا هؤلاء هم العرب الأحرار أبناء العرب الأحرار ..وتستغرب من البغال اللي عايشين استعمار فب كل الأوطان العربية وعندما ينزع حقه يوميا يبكي ويولول لم يقم النظام بهذا ..ماما..أطالب بحقي وأرجو النجدة من من الفرعون الفلاني والعلاني..أخلقكم الله بدون أيد وأرجل وعقول وآدان وأعين..انتفض وحقق نصرك واعلن أمانتك واخلاصك لربك