سياسة عربية

بلاغ في مصر ضد أبو تريكة بتهمة "إفساد بطولة الأمم الأفريقية"

محام مصري اتهم أبو تريكة في بلاغه بأنه "اتفق مع قيادة الإخوان المسلمين على نشر الفوضى"- جيتي
محام مصري اتهم أبو تريكة في بلاغه بأنه "اتفق مع قيادة الإخوان المسلمين على نشر الفوضى"- جيتي

قالت وسائل إعلام مصرية إن محاميا تقدم بلاغ عاجل إلى النائب العام المصري نبيل صادق، ضد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة.


وقال المحامي طارق محمود في بلاغه إن أبو تريكة "استغل بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرا، لنشر معلومات مشوهة والتحريض ضد الشرطة".


وأشار إلى أن أبو تريكة "استغل إقامة البطولة واتفق مع قيادات الإخوان في مصر وتنظيمها الدولي على إفساد البطولة عن طريق الدفع ببعض كوادر الإخوان لنشر الفوضى وترديد شعارات مناهضة للدولة المصرية ومحاولة التحريض ضد الشرطة لنقل صورة مشوهة عن الأوضاع الداخلية للبلاد".


وأضاف أن "لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق من كوادر جماعة الإخوان، وسبق لمحكمة الجنايات أن أدرجته على قوائم الإرهاب"، وفق تعبيره.


وطالب المحامي المصري بالتحقيق في "الوقائع" التي أوردها بحق نجم الأهلي السابق، وإصدار قرار بوضعه على قوائم الترقب والوصول، ومخاطبة الشرطة الدولية لتسليمه لمصر للتحقيق معه في الوقائع التي نسبها له.

التعليقات (8)
خيرية الجزايري
الخميس، 25-07-2019 11:32 ص
يا مرتزق من هتف لأبو تريكة هي جماهير المنتخب الجزايري ، هي الأحرار الذين هتفوا للحق ضد الظلم ،جلوكنشبيل يظهر انك بدون شغلة و لا مشغلة ، يا هذا من افسد عليكم اللقاء الأفريقي هو السيسي السكران بكلمة الافتتاح المسخرة و هو ايضا السيسي الذي غاب عن اختتام العرس الأفريقي في بيته في مصر و أعطى صورة قذرة لمصر و لحكم العسكر فيها ، اما ابو تريكة فبشهادة الجمهور الرياضي هو من شرف مصر انه ابو تريك الخلوق كما يسمى و الجمهور الذي هتف له ليس إخوانيا هو جمهور محاربو الصحراء ، كان الاجدر بك ان ترفع قضية ضد روساء السجون و المعتقلات و انت تعلم ما يجري فيها من خرق فاضح لحقوق الانسان .
عثمان وهبة
الخميس، 25-07-2019 09:49 ص
فشلت البطولة الافريقية لان السيسي فاشل ومن حوله شلة فاشلين ولن ينجح السيسي الا في تدمير مصر ثم يتم شنقه في النهاية في ميدان التحرير ليكون درسا لكل ظالم لعلهم يعقلون نهاية الظالمين
هاشم بشير
الخميس، 25-07-2019 04:27 ص
( واللواء عبدالعظيم على الأمين قائد الدفاع الشعبي)!!! هو لسه الدفاع الشعبي موجود!!
فهمي
الأربعاء، 24-07-2019 10:53 م
عايزين تحملو خسارة البطولة على ابو تركية. خسئتم!
سيد
الأربعاء، 24-07-2019 08:45 م
يا زفت حسبي الله ونعم الوكيل فيك اتقي الله حراااام عليك ابو تريكه اشرف منك ومن امثالك القذره يا واطي