سياسة عربية

علاء مبارك يرد على شائعة وفاة والده

مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت الخميس خبر وفاة مبارك- جيتي
مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت الخميس خبر وفاة مبارك- جيتي

علق علاء نجل الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، على شائعة وفاة والده، موضحا الحالة الصحية له.


ونفى علاء مبارك في تغريدة على حسابه بتويتر شائعة وفاة والده قائلا: "الحمد والشكر لله. الوالد بخير ولا صحة لهذه الشائعات".

 

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) July 19, 2019


وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت الخميس أخبارا عن وفاة مبارك، فيما نفى فريد الديب، محامي مبارك، حادثة الوفاة جملة وتفصيلا، وقال لمواقع إخبارية محلية، إنها مجرد إشاعة.


يذكر أن مبارك يعيش حرا طليقا في العاصمة المصرية، بعد أن تمت تبرئته في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير 2011، فيما كان قد صدر بحقه حكم نهائي بالحبس ثلاث سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"القصور الرئاسية".


وظهر مبارك مؤخرا، أمام محكمة جنايات القاهرة، وأدلى بشهادته في جلسة مُحاكمة المتهمين في قضية اقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير.

 

اقرأ أيضا: السطات المصرية تحبس مؤسس صفحة "آسف يا ريس" الداعمة لمبارك


التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
السبت، 20-07-2019 06:18 م
حيا ام ميت ادعو الله ان يعاقبك على جرائمك في حق الشعب المصري
محمد يعقوب
السبت، 20-07-2019 05:42 م
مبارك مثله مثل كل العسكريين ألذين حكموا مصر بعد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر. كلهم إبتداء بالساداتى العبد إبن العبدة أم البرين ألذى كانت نهايته حيث يجب أن يكون بين الصرامى عندما سقط برصاص أفراد جيش مصر. بعده جاء مبارك سوزان الذى كان يحضر إبن سوزان جمال ليخلفه في الحكم. مبارك سرق الملايين وهربها للإمارات يوم تركه الجيش يعيش طليقا في شرم الشيخ، هربها للإمارات. وهرب الذهب وكل ما سرقه من مصر. طبعا لأنه عسكرى سكت الجيش عليه.