رياضة دولية

نيمار يعود لتدريبات سان جيرمان بعد تخلفه عن الموعد المحدد

بعد اللغط الذي دار حول تأخره عن الموعد المحدد للالتحاق بالمعسكر الإعدادي- فيسبوك
بعد اللغط الذي دار حول تأخره عن الموعد المحدد للالتحاق بالمعسكر الإعدادي- فيسبوك

عاد مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا الاثنين إلى تدريبات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اللغط الذي دار حول تأخره عن الموعد المحدد للالتحاق بالمعسكر الإعدادي لبداية الموسم الجديد.


وكان أحد أعضاء القسم الإعلامي للنادي الباريسي أكد لوكالة فرانس برس الأحد أن نيمار "سيحضر (الاثنين) إلى النادي. 

وبحسب إذاعة "مونتي كارلو" فإن اللاعب الأغلى في العالم "وصل صباح الاثنين في تمام الساعة الـ9:10" للمشاركة في حصة تدريبية مغلقة.

وبرر المقربون من نيمار تأخره عن الحضور للمعسكر الباريسي بالتزاماته التي كانت مقررة منذ فترة طويلة والتي من بينها دورة في كرة القدم الخماسية لفائدة مؤسسته (مقرها في برايا غراندي، جنوب شرق البرازيل)، ما دفع ناديه لإصدار بيان صارم بحقه، معربا فيه عن "استنكاره" لهذا الأمر، وأن اللاعب لم يكن قد حصل على إذن مسبق لهذا الغياب، ومحذرا من اتخاذ "الإجراءات المناسبة" مستقبلا.

 

وانضم البرازيلي نيمار إلى الفريق الباريسي في صيف العام 2017 قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، كانت قيمة البند الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي الكاتالوني، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.

وبعد موسمين في باريس شابتهما غيابات مطولة بسبب الإصابات، وفشل في تحقيق النتائج المرجوة لاسيما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أشارت التقارير في الآونة الأخيرة إلى رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، الفريق الذي دافع عن ألوانه منذ العام 2013 قبل الانتقال إلى فرنسا.

وكشف نائب رئيس بطل إسبانيا جوردي كاردونير أواخر حزيران/ يونيو أن نيمار "يريد العودة إلى برشلونة"، مع تأكيده في الوقت ذاته أن النادي الكاتالوني لم يقم بالتواصل مع لاعبه السابق.

وقلل رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو من شأن الحديث عن عودة الدولي البرازيلي، بقوله الأسبوع الماضي: "نعرف أن نيمار يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، نعرف ذلك، لكن ما نعرفه أيضاً هو أن باريس سان جيرمان لا يريد لنيمار أن يرحل. لذلك، لا يوجد ملف" لعودته.

التعليقات (0)