سياسة دولية

دبلوماسي مصري سابق يدعو لحوار عربي مع تركيا وإيران وإثيوبيا

الأشعل تمنى أن يظهر حاكم عربي ليعلن الوقف الفوري للمأساة في سوريا واليمن وليبيا
الأشعل تمنى أن يظهر حاكم عربي ليعلن الوقف الفوري للمأساة في سوريا واليمن وليبيا

تمنى السفير عبد الله الأشعل، الدبلوماسي المصري والمرشح الرئاسي السابق، بأن يجمع العرب على موقف أمام المأساة في سوريا واليمن وليبيا، وفتح حوارات تسعى لصون المصالح العربية العليا.

 

وكتب الأشعل على حسابه في "فيسبوك": "أتمنى أن يظهر حاكم عربي، يعلن الوقف الفوري للمأساة في سوريا واليمن وليبيا، وأن يبدأ حوارا عربيا عربيا، وعربيا مع تركيا وإيران وإثيوبيا صونا للمصالح العربية العليا. أين صوت آلاف النخب العربية في الغرب؟".

 

 

 

 

التعليقات (3)
قاسم_ اربد
الجمعة، 12-07-2019 04:01 م
شكرا لك على اهتمامك للإنسان العربي وان كانت امريكا وأمرهم بذلك وإسرائيل تحرضهم اذا ما العمل ويمنعون الديمقراطية عن الشعوب العربية لهذا السبب.
ابوعمر
الجمعة، 12-07-2019 09:45 ص
تركيا وايران وحتى اثيوبيا (الأفقر)في افريقيا ...لن تسمع الى هؤلاء الاعراب فما بالك بالجلوس معهم ومحاورتهم مثلما تقول.للحفاظ على مصالح العرب...وهل بقيت مصالح الاعراب تنتظر من يقف معها او يدافع عنها...كل شيئ انتهى الى ممتلكات (الاقوياء).حتى مياه النيل ستقطع جزئيا في انتظار كليا عن الشعب المصري..ولن يحدث أويحرك شيئ في الرجل المريض المصري ...تركيا تزداد قوة وعظمة ويزداد جلالها.بفضل نخبتها وعلماءها الذين رفعوا تركيا من الحضيض الى العشرة الاوائل الاقوياء في خريطة الاقتصاد والتكنولوجياوالصناعات المدنية والحربية..عكس مصر التي حولها العسكر الى سجن للعلماء والنخب وكل الرافضين للهمجية العسكرية....
خول
الجمعة، 12-07-2019 08:43 ص
وماذا عن مأساة وكارثة الشعب المصري..؟