رياضة عربية

هاني شاكر يعلّق على خسارة مصر ويشتم اتحاد الكرة

استقال الاتحاد بعد خسارة مصر أمام جنوب أفريقيا - (صفحته على فيسبوك)
استقال الاتحاد بعد خسارة مصر أمام جنوب أفريقيا - (صفحته على فيسبوك)

علق نقيب الفنانين والمهن الموسيقية، هاني شاكر، على خسارة المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا، طالبا من اتحاد كرة القدم الاستقالة، واصفا إياهم بأنهم في "مزبلة التاريخ".

وعم غضب واسع في مصر بعد خروج المنتخب المفاجئ من دور ثمن النهائي، أمام جنوب أفريقيا، بهدف واحد مقابل لا شيء.

وقال شاكر إن على الاتحاد الاستقالة، وإن الشعب يستحق منظومة رياضية أكثر احتراما، واصفا الاتحاد بأنه "اتحاد مجاملات وبزنس".

 


قدم هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، استقالته بعد إقالته كامل الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير أغيري، عقب الخروج من بطولة أمم أفريقيا المقامة على الأراضي المصرية من ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا.

ووفقًا لصفحة الاتحاد المحلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقد "أعلن هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد، ودعا أعضاء مجلس الإدارة لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الأفريقية".

وفي تصريحات لأبو ريدة لموقع الاتحاد الإلكتروني، قال: "إن هذا القرار يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شيء تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل".

 

اقرأ أيضا: استقالات وإقالات في الاتحاد المصري بعد خسارة المنتخب

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسؤولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

وأعلن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد استقالته، مع خمسة أعضاء بمجلس إدارة الاتحاد المصري وهم، أحمد مجاهد وسيف زاهر وحازم إمام وخالد لطيف ودينا الرفاعي.

التعليقات (3)
الشاعرمحمدالسيد
الأربعاء، 10-07-2019 03:50 ص
أبوتريكه ياإرهابى القلوب...إسمك وتاريخك محفور ومكتوب...
الشاعرمحمدالسيد
الأربعاء، 10-07-2019 03:46 ص
مصرخسرت جميع بطولاتها...من بعدماخسرت إسطورتها(أبوتريكه)
شعبان
الإثنين، 08-07-2019 12:15 م
محبط الشباب ومسيل دموع المصريين من غير بامبون له رأي في الكورة علما انه مطبل ومعرض للديكتاتورية التي يدفن فيها كل شيء الا العصا والبندقية...