رياضة دولية

كوفاسيتش رسميا إلى تشيلسي.. وانتقالات أخرى هامة (شاهد)

كان كوفاسيتش أمضى الموسم الماضي معارا إلى صفوف تشيلسي- موقع تشيلسي
كان كوفاسيتش أمضى الموسم الماضي معارا إلى صفوف تشيلسي- موقع تشيلسي

أعلن نادي ريال مدريد رسميا، انتقال لاعب وسطه الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش (25 عاما)، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرتها وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية، بنحو 50 مليون يورو مع الإضافات.

 

وكان كوفاسيتش أمضى الموسم الماضي معارا إلى صفوف تشيلسي، بعد فشله في الحصول على مركز أساسي في تشكيلة الريال.

 

وفي صفقة أخرى، أعلن عنها نادي سيلتا فيغو الإسباني، بعودة اللاعب الذي نشأ في صفوفه، دنيس سواريز، قادما من برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، بموجب عقد لمدة أربعة اعوام مقابل ما لا يقل عن 12.9 مليون يورو، بحسب ما أعلن الناديان في وقت متأخر من مساء الأحد.

 

وجاء في بيان نشره النادي الكاتالوني "توصل برشلونة وسلتا فيغو إلى اتفاق لانتقال اللاعب دنيس سواريس. سيدفع نادي فيغو الى برشلونة 12.9 مليون يورو، إضافة إلى 3.1 ملايين كأجزاء متغيرة".

 

وبدأ سواريس مسيرته الكروية مع فريق سلتا فيغو عام 2009 وبقي في صفوفه حتى عام 2011 قبل أن يغادر في سن السابعة عشرة إلى مانشستر سيتي الإنكليزي (2011)، لينضم في عام 2013 إلى برشلونة حيث خاض بقميص "البلاوغرانا" 71 مباراة.

 

أعاره برشلونة إلى إشبيلية وباعه إلى فياريال قبل أن يشتريه مجددا، ليعود ويعيره إلى أرسنال الانكليزي في كانون الثاني/يناير الماضي، حيث لم يتمكن من فرض نفسه بسبب الإصابة.

 

ويتابع النادي الكاتالوني بيع لاعبيه بعدما كان تخلى عن حارس مرماه الاحتياطي الدولي الهولندي ياسبر سيليسن إلى مواطنه فالنسيا (35 مليون يورو)، ولاعب خط الوسط البرتغالي أندريه غوميش إلى إيفرتون الإنكليزي (25 مليونا)، فيما تنتظر وسائل الاعلام أن يعمد برشلونة إلى تفعيل بند تحرير المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان لنقله من أتلتيكو مدريد (120 مليونا)، إضافة إلى احتمال عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوفه.

 

وأعلن نادي موناكو الفرنسي، تعاقده مع الجناح البرتغالي الطائر، جيلسون مارتينيز، لمدة خمسة مواسم، قادما من أتلتيكو مدريد.

 

ولم يعلن موناكو قيمة الصفقة، للجناح الذي لعب في صفوفه النصف الثاني من الموسم الماضي، معارا من أتلتيكو.

 

وكان أتلتيكو مدريد ضم مارتينيز بداية الموسم الماضي، قادما من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

 

وافتتح سوق الانتقالات "ميركاتو" رسميا الإثنين في إسبانيا وسيستمر حتى 2 أيلول/سبتمبر المقبل.

 

اقرأ أيضاصفقات بارزة في إيطاليا لـ"يوفنتوس نابولي روما وإنتر" (شاهد)

التعليقات (0)