سياسة عربية

بهذه الكلمات عبّرت زوجة مرسي عن افتخارها به

كتبت زوجة الرئيس مرسي بموقع "فيسبوك": "زوجي الشهيد أكرمتني في حياتك وبعد ارتقائك"- الأناضول
كتبت زوجة الرئيس مرسي بموقع "فيسبوك": "زوجي الشهيد أكرمتني في حياتك وبعد ارتقائك"- الأناضول

أعربت زوجة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي السبت، عن فخرها بالرئيس الذي توفي أثناء محاكمته من نظام الانقلاب قبل أسبوعين.


وكتبت نجلاء مسيال زوجة الرئيس مرسي في منشور لها على موقع "فيسبوك": "زوجي الشهيد أكرمتني في حياتك وبعد ارتقائك (..)، أعطيتني لقبا لم تلقب به سيدة من قبلي (..)، زوجة الرئيس الشهيد (..)، أنا فخورة بك وسامحني".

 


يشار إلى أن السلطات المصرية، أعلنت مساء الاثنين 17 حزيران/ يونيو الجاري، وفاة الرئيس مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديمقراطيا في مصر، أثناء إحدى جلسات محاكمته بعدما تعرض لنوبة إغماء، وفق روايتها الرسمية.


وتعرض مرسي إلى العديد من المحاكمات بتهم مختلفة، وذلك بعد اختطافه من الرئاسة، إثر الانقلاب العسكري الذي قاده وزير دفاعه آنذاك عبد الفتاح السيسي في 3 تموز/ يوليو 2013، واستولى على السلطة من حينها.

التعليقات (5)
يحيى
الأحد، 30-06-2019 12:30 ص
رحمة الله على الرجل الشريف.
النور والظلام
السبت، 29-06-2019 09:19 م
الفرق بين العالم والجاهل والصادق والكذوب والامين والخائن والعزيز والذليل بين المؤمن التقي والزنديق اللعين بين عالم النور وعالم الظلام بين رجل سمت نفسه الى مراتب عليا من مراتب اولياء الله وخاصته من خلقه وبين مسخ خرج من العالم السفلي الملعون لينشر الخراب والدمار وسفك الدماء الفرق بين رضا الله وسخطه. هذا بعضا من الفروق بين صفات العالم التقي الورع العطوف الرحيم الاستاذ الدكتور محمد مرسي الرئيس الشهيد وبين هذا المسخ الصهيوني المنقلب واعوانه حثالة الخلق. اللهم ارحم عبدك محمد مرسي كما رحم الضعفاء من خلقك والحقه الفردوس الاعلى من الجنان ووفه اجر الصابرين المحتسبين لك...اللهم آمين.
خيرية الجزايري
السبت، 29-06-2019 06:24 م
سبحان الله شعب لا يستحق ذاك الرئيس ، و جيش مرتزق و خاين لا يستحق ذاك الرئيس ، رحمك الله و الهم ذويك الصبر و السلوان و يسقط حكم العسكر و الموت للخونة الذين يتبول على قبورهم الاجيال و تلعنهم ليوم القيامة
اسماعيل
السبت، 29-06-2019 06:16 م
الشعب المصري سيسأل لماذا فرطت في الرئيس محمد مرسي لأنه رجال بهذا الحجم تدرس وتصل للحكم بالانتخابات و ينقلب عليها وتسجن وتعذب حتى الموت ظلما و عدوانا ومائة مليون بتبص وبتشوف مش من قبيل الصدف ومش حيمر عليهم بالساهل...
مهند
السبت، 29-06-2019 01:35 م
الشعب المصري سيعلم ولو بعد حين ان رئيسهم الشهيد كان نعمة عليهم لكنهم للاسف لم يقدرو تلك النعمة لذلك عليهم ان ينتظروا الى ماشاء الله.