رياضة دولية

بوفون يكشف سبب مغادرته سان جيرمان

بوفون (41 عاما) دافع عن عرين فريق يوفنتوس في الفترة من 2001 إلى 2018- فيسبوك
بوفون (41 عاما) دافع عن عرين فريق يوفنتوس في الفترة من 2001 إلى 2018- فيسبوك
كشف حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي يوفون، سبب رحيله عن فريقه باريس سان جيرمان لكرة القدم، رغم تلقيه عرضا لتجديد عقده لموسم آخر في الفريق الفرنسي.

وقال بوفون، في تصريحات أبرزتها صحيفة "Corriere dello Sport" الإيطالية: "أبلغوني، قبل خمسة أشهر، بأن أكون الحارس الثاني في الموسم الجديد. وكان لدي ما يكفي من الوقت للتفكير منذ يناير، أدركت بأن ذلك لا يناسبني. عرضوا علي شروطا جيدة، لكنني رفضت التجديد. أحتاج للمشاعر والحماس. هذه ضرورة جسدية".

وأضاف الحارس المخضرم: "أريد أن أشعر بأهميتي. مثل قبل عام، أنا في حالة جيدة وهادئ للغاية. يمكن أن تنتهي مسيرتي بعد عام، وربما بعد 15 يوما. توجد لدي بالفعل بعض العروض المثيرة للاهتمام، لكن في حال لم أجد ما أبحث عنه، فبإمكاني أن أمنح نفسي عاما للراحة أو تكريسه للتعليم".

وأوضح بوفون: "على سبيل المثال، الالتحاق بدورة لإعداد المدربين أو للمدراء الرياضيين، أو إدارة الأعمال، ويمكن تحسين اللغة الإنجليزية".

يشار إلى أن جيانلويجي بوفون (41 عاما) دافع عن عرين فريق يوفنتوس في الفترة من 2001 إلى 2018، قبل أن يدافع عن مرمى الفريق الباريسي في الموسم الماضي، ويتوج معه بلقب بطل الدوري الفرنسي "ليغ1".
التعليقات (0)

خبر عاجل