سياسة عربية

عبد الله بن زايد: 4 شروط للاتفاق مع إيران

قال إن بلاده مستمرة بالتحقيقات في حادثة الفجيرة- جيتي
قال إن بلاده مستمرة بالتحقيقات في حادثة الفجيرة- جيتي

اشترط وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، 4 بنود من أجل الاتفاق مع إيران، في أي مفاوضات مستقبلية.

وقال ابن زايد خلال مؤتمر صحفي، مع نظيره الألماني هايكو ماس: إن أي اتفاق مع إيران، "يجب أن يشمل الملف النووي، ووقف دعم الإرهاب، وبرنامج الصواريخ البالستية، بالإضافة إلى أن تكون دول المنطقة جزءا من الاتفاق مع طهران".

 

إقرأ أيضا: تعرّف على الكتب السبعة التي نصح عبدالله بن زايد بقراءتها

وأشار إلى أن بلاده ومعها السعودية والنرويج، تستمر في التحقيق، لإفادة مجلس الأمن بتفاصيل "الاعتداء، الذي وقع قبالة شواطئ الفجيرة" بحسب "سكاي نيوز".

وأضاف: "الهجوم على الناقلات الأربعة قبالة سواحل الفجيرة، اعتداء على سلامة الملاحة الدولية، ويرفع التوتر في المنطقة".

التعليقات (10)
ابو امجد
الإثنين، 10-06-2019 10:55 م
انت ايها الصغير اتفه من الرد عليك.زادك الله قبحا في الدنيا وذلا وخزيا في الاخرة. لولا حماية اولاء اموركم في واشنطن وتل ابيب انت ومن شابهك لصارت جلودكم نعال شعوبكم..قبحتم، لقد جعلتم من انفسكم مطايا ومن محمياتكم سبايا لكل شذاذ الافاق. لعنتم فإن اطهركم "انجس من براز كلب تعشى على جيفة خنزير"
عبد الله شعلان
الإثنين، 10-06-2019 02:46 م
وتطبعون مع النازيين الجدد في فلسطين المحتلة بدون قيد أو شرط!!! إنكم صعاليك هذا الزمان العربي. لا بد أن والدكم يلعنكم في قبره.
الإثنين، 10-06-2019 12:00 م
يا أهبل لكي تفرض شروطاً يجب أن تكون قادراً على توقيع جزاءًا عند عدم وفاء الخصم بها. أما أن تملي شروطاً والحوثيون يقصفون مطاراتك وإيران تفجر السفن في موانئك ولا تجرؤ حتى على ذكر الجزر المحتلة فتبقى أهبل إبن أهبل وليس أهبل فقط.
لا تتشرط
الإثنين، 10-06-2019 09:02 ص
عندما تستطيع الامارات وضع قدمها في الجزر التي تحتلها ايران عندها يحق لهم وضع شروط على كيفهم, اما الان بوضع الامارات الحالي فهذا الخبر مثير للسخرية.
Fbi oman
الإثنين، 10-06-2019 08:58 ص
كن الوزير نسى موضوع الجزرات الثلاث