سياسة عربية

مقتل العشرات في قصف واشتباكات بكفرنبودة شمالي حماة

لفت المرصد إلى أن اشتباكات عنيفة دارت على المحاور الشرقية والشمالية الشرقية في بلدة كفرنبودة- تويتر
لفت المرصد إلى أن اشتباكات عنيفة دارت على المحاور الشرقية والشمالية الشرقية في بلدة كفرنبودة- تويتر

قتل، أمس الأحد، العشرات من قوات النظام السوري، والفصائل المسلحة، جراء الاشتباكات والقصف المتواصل في بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي الغربي.

 

وأسفرت الاشتباكات التي تزامنت مع قصف جوي مكثف، عن مقتل 45 عنصرا من هيئة تحرير الشام وفصائل المعارضة، و37 عنصرا من قوات النظام، بحسب ما أعلنه المرصد السوري.

 

ولفت المرصد إلى أن اشتباكات عنيفة دارت على المحاور الشرقية والشمالية الشرقية في بلدة كفرنبودة، بين قوات النظام التي تسيطر على البلدة من جهة، وفصائل المعارضة من جهة أخرى.

 

وقالت حسابات معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الفصائل المعارضة أخلت مواقعها في كفرنبودة إثر قصف واسع من النظام والطيران الروسي.

 

اقرأ أيضا: قتلى مدنيون بقصف للنظام ومعارك مع المعارضة بريف حماة
 

ومساء أمس الأحد، نقلت وكالة الأنباء السورية "سانا"، عن مصدر عسكري في النظام أن وحدات من الجيش سيطرت بشكل كامل على بلدة كفرنبودة، بعد قصف متواصل شمل إطلاق صواريخ وعشرات الضربات الجوية.

 

وكانت فصائل المعارضة، شنت الأسبوع الماضي، هجوما معاكسا، وتمكنت من استعاد بلدة كفرنبودة وقرية تل هواش.

التعليقات (1)
الشامي صابر المنتصر
الإثنين، 27-05-2019 02:39 م
أرجو الله - جلَت قدرته - في هذا اليوم الفضيل من شهر رمضان المبارك أن ينتقم أشد الانتقام من كل من آذى أهل بلاد شام الرسول المباركة بالقتل و هدم البيوت و التشريد ، كما أرجو الله أن ينتقم من كل من يدعم عصابات الحيوانات "الأسد و النمر " و خاصة فرعون العصر المجرم و وكيله المرتزق المأجور محترف الإجرام .

خبر عاجل