سياسة عربية

هكذا يحرض الاحتلال أطفاله على العنف وحمل السلاح (شاهد)

الاحتلال يخفف من قيود حمل السلاح للإسرائيليين- الإعلام العبري
الاحتلال يخفف من قيود حمل السلاح للإسرائيليين- الإعلام العبري

يحرض الاحتلال الإسرائيلي أطفاله على العنف وحمل السلاح، من خلال إتاحة الفرصة لهم لزيارة مقراته العسكرية، وتدريبهم على حمل السلاح.

وخلال احتفاله بما يسمى "عيد الاستقلال 71" الذي يمثل ذكرى النكبة للفلسطينيين، فتحت قوات الاحتلال عدد من معسكراتها أمام الجمهور والعائلات، حيث أظهرت صور بثتها وسائل الإعلام العبرية أطفالا إسرائيليين وهم يحملون الأسلحة، ويتدربون على استخدامها بمساعدة جنود الاحتلال.

 

ويخفف الاحتلال من قيود حمل السلاح لدى الإسرائيليين، حيث منح رخصا لمئات آلاف الأشخاص الذين خدموا فى وحدات قتالية من قبل فى الجيش الإسرائيلى.

وكان وزير الأمن الداخلي، جلعاد أردان، قد صادق في آب / أغسطس الماضي على إجراء تعديلات بشأن حمل السلاح، تسمح لمليون إسرائيلى بالحصول على رخصة سلاح، بعد أن كانت هناك حاجة إلى استيفاء شروط كثيرة للحصول عليها.

 

اقرأ أيضا: دعوات للمشاركة بمسيرة بذكرى النكبة الـ71 في لندن (شاهد)


التعليقات (2)
عبدالله المصري
السبت، 11-05-2019 04:41 م
و نحن نعلم أولادنا انك إذا دافعت عن نفسك فانت ارهابي و يخرج علينا السيسي في احتفال المولد النبوى الشريف في الأزهر قائلاً نصوصكم المقدسة تحض على الإرهاب و يضع مسجدا هدفا للنيران في احدى حفلات تخرج الكليات العسكرية و يهدم المساجد في مصر و يقتل المسلمين و يحرض على المساجد في الخارج و يوافق على سد يقتل المصريين فإذا اعترضت فأنت إرهابي و اذا سكتنا فإننا سنموت فل نموت بكرامة مدافعين و لا نموت خانعين من الجور و الذل
جزائري
السبت، 11-05-2019 03:28 م
انهم يتنقسون الارهاب ليل نهار. مجتمع مبني على العنصرية والزيف والخرافات.

خبر عاجل