سياسة عربية

تفاعل وغضب بمواقع التواصل رفضا لتقرير صحيفة سعودية

قوبل نشر الصحيفة للأسماء بانتقادات واسعة ولاذعة للصحيفة- جيتي
قوبل نشر الصحيفة للأسماء بانتقادات واسعة ولاذعة للصحيفة- جيتي

تفاعل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي وعبر كل المنصات، وبصورة كبيرة جدا، مع ما نشرته صحيفة "مكة" السعودية، حول وسم شهداء وقادة مقاومة فلسطينية، وشخصيات دعوية وعلمية ووسطية من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بـ"الإرهاب" .

 

وقوبل نشر الصحيفة للأسماء بانتقادات واسعة ولاذعة للصحيفة، من لدن سعوديين وخليجيين وعرب ومسلمين، ممن استهجنوا وسم رموز المقاومة والوسطية بـ"الإرهاب" وتوقيت ذلك .

 

وأجبرت الحملة الكبيرة والضاغطة على مواقع التواصل الصحيفة المذكورة على حذف التقرير الذي نشرته صباح الجمعة، وتحدث عن قائمة تضم 40 "إرهابيا" بحسب تعبيرها، على رأسهم: الشيخ أحمد ياسين، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وعبد العزيز الرنتيسي.

 

اقرا أيضا : صحيفة سعودية تنشر قائمة لـ"40 إرهابيا" بينهم الشيخ ياسين

 

 

 

 

 

 

 

 

نشرت صحيفة مكة المكرّمة السعودية، يوم الجمعة 2019/5/10، تقريرا نسبته إلى موقع ( CEP)، ضمّ أربعين شخصية وصفت ب "الإرهاب "، منهم ستة من قيادات حركة حماس، وفي مقدمتهم شيخ الشهداء أحمد ياسين. وقد بحثت عن الموقع المذكور ، فلم أجد له أثرا ! ..أرجو أن يفيدني أحد عن صحة وجود هذا الموقع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غضب واسع من وصف صحيفة سعودية للشيخ #أحمد_ياسين و #الرنتيسي بالإرهابيين pic.twitter.com/XBJxSDkDRR

 

 

الشيخ #احمد_ياسين كان مقعداً وتم اغتياله غدراً اثناء خروجه من صلاة الفجر واليوم يصفونه بالأرهابي !! pic.twitter.com/tqts4e0KL6

 

 

جريدة "مكة" تصنّف حركة #حماس منظمةً إرهابية، كما تتهم بعض قادتها ومجاهدين وشهداء وعلماء بالإرهاب، مثل: حسن البنّا، سيّد قطب، القرضاوي، عبد الله عزام، أحمد ياسين، الرنتيسي، خالد مشعل، إسماعيل هنية، محمد مرسي، محمد بديع (مع حفظ الألقاب).
اللهم إن هذا منكر عظيم، وإني له من المنكرين. pic.twitter.com/OOpqbvsHa6

 

 

لن يُهزم جيلٌ ربّاه الشهيد أحمد ياسين - رحمه الله - pic.twitter.com/Ky9AA6nkVQ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (8)
مراقب من بعيد
السبت، 11-05-2019 08:59 م
يا ليتها سميت الرياض او تل ابيب او حتى واشنطن كان يمكن هضم الاساءة لكن تدنيس مكة المكرمة قبلة المسلمين بصحيفة عدوة للاسلام والمسلمين فهدا عمل من عمل شياطين المملكة
من روسيا
السبت، 11-05-2019 06:33 م
قال الله تعالى : أن الأعراب لاشد كفرا و نفاقا .صدق الله العظيم . أن الأعراب و خصوصاً ال سعود أو آل قرود أو آل يهود لاشد جبنا و عمالة و خيانة و فسقا طغيانا حتى اكثر من اليهود أنفسهم ، و انا لا أستبعد أن جذورهم يهودية منذ مئات السنين ، و من يعلم جذورهم و من أين جاءوا ؟ لا احد يعلم ، و لكن أفعالهم و خيانتهم و عمالتهم تدل على أصولهم و جذورهم . يجب اعلان الجهاد ليس لتحرير فلسطين و إنما لتحرير ارض الحجاز من هؤلاء العملاء و الخونة آل سعود-يهود-قرود ، يجب تحرير الحجاز منهم و هذه هى طريق عودة و فلسطين و باقى اراضي المسلمين . رحمة الله تعالى على الشيخ أحمد ياسين و جميع شهداء المسلمين ...و لعنة الله على آل سعود - آل يهود - آل قرود ، و ننتظر ذلك اليوم أن نراهم جميعا معلقين على اعواد المشانق بعد إدانتهم بالخيانة و العمالة لليهود و أن نبصق على جثثهم و لا ندفنهم بل نتركهم للطيور و الذئاب تنهشهم .
عابر سبيل
السبت، 11-05-2019 05:29 م
الإرهابيون، هم من يتحالف مع الأمريكيين والإسرائيليين والبريطانيين والفرنسيين و...، ضد الإسلام والمسلمين، لا من يدافع عن حقه في أرضه. أنظروا ما فعله آل سعود، وآل زايد، وآل انقلاب مصر، وآل خليفة، في اليمن وليبيا والصومال و... ـ عابر سبيل ـ "أظهرت صور وتسجيلات نادرة قُدمت لأول مرة، بثها أخيرا برنامج "مبعوث خاص" بالقناة الفرنسية الثانية، كيف أن مكتب التحقيق الفدرالي "إف بي آي"( Federal Bureau of Investigation FBI)، التي تعمل كوكالة استخبارات داخلية بالولايات المتحدة الأمريكية، كان يعمد إلى اختراق الجاليات المسلمة بأمريكا، وصناعة إرهابيين بأي ثمن". هسبريس ـ عبد المغيث جبران ـ الثلاثاء 17 فبراير 2015 ـ 17:00
طارق طه ابو الرجال
السبت، 11-05-2019 03:57 م
لا ورب الكون بل هم العظماء الاربعون
محمود عمر
السبت، 11-05-2019 02:43 م
نسيت هذه الصحيفة المنحطة أن تضع قائمة بالمعتدلين وعلى رأسهم نتنياهو..!!!!