سياسة عربية

قرقاش بعد اعتذار القرني: أغلقنا الباب على مرحلة التشدد

القرني قال إن تيار الصحوة كان يتجه للتشدد- يوتيوب
القرني قال إن تيار الصحوة كان يتجه للتشدد- يوتيوب

وصف وزير الدولة الإماراتي، للشؤون الخارجية، أنور قرقاش "اعتراف" الداعية السعودية عائض القرني، بـ "مخالفة الكتاب والسنة والتشدد" طيلة السنوات الماضية، خلال مقابلة تلفزيونية، بـ"الاعتذار الجريء".

وقال قرقاش في تغريدة، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "وكما نغلق الباب على مرحلة التشدد وتوظيف الدين لأهداف سياسية، كذلك نغلق الباب على مرحلة تآمر قطر على جيرانها، حديث الشيخ عزّز ما نعرفه عن سياسات الشيخ حمد بن خليفة ودوره".

 




 

إقرأ أيضا: عائض القرني يهاجم تركيا وقطر بشدة ويعتذر عن "ماضيه" (شاهد)

 

واستهجن مغردون حديث قرقاش وقال أحدهم: "هذه هي مشكلة شيوخ الإعلام والذين لاينصحون إلا بمقابل.. ورقة في يد من لمعهم.. وهذا الحال ينطبق على شيخكم وسيم يوسف وغيره من الذين سرعان ما يغيرون مواقفهم حسب توجه شيوخهم.. أما مشكلة قطر فإنها أعادتهم للحياة بعدما لفظتهم دولهم ولم تطلب منهم ما يروجونه عن قطر حسب مواقف دولهم".

 

 

وتساءل آخر: واستشهد مغرد بمقطع فيديو للكاتب السعودي المقرب من السلطات تركي الحمد وهو يعترف بأن القاعدة صناعة أمريكية وسعودية: وسخر أحد المغردين من "اعتذار" القرني وقال: وتساءل مغرد عن مصير القرني لو لم يعتذر.. مرفقا صورة للداعية المعتقل سلمان العودة:
التعليقات (2)
عابر سبيل
الأربعاء، 08-05-2019 05:38 م
"التشدد" والإجرام والظلم والإرهاب هو: ما فعله "أبو منشار.M.B.S" في _ موقعة _ القنصلية بإسطنبول، وما يفعله هو، وابن زايد، والسيسي، في اليمن، والصومال، وجيبوتي، وليبيا... والقائمة طويلة، عليهم من الله ما يستحقون. اللهم اكف الإسلام والمسلمين شرهم ومكرهم وكيدهم بما شئت وكيفما شئت. [ آمـيـن ]
عابر سبيل
الأربعاء، 08-05-2019 03:54 م
إذا كان معدن الإنسان من نحاس مَطليًّا بالذهب، فَسيظهر هذا المعدن طال الزمان أو قصر، والعكس صحيح، نسأل الله الثبات في القول والعمل حتى الممات، وحسن الخاتمة، ونعوذ بالله من شر، ومكر، وكيد دعاة ومشايخ السلاطين المستبدين، ورحم الله جمال خاشقجي ـ شهيد القرطاس والقلم والكلمة ـ المقتول والمقطّع في قنصلية بلده "بلد الحرمين". [ أمَّا"أبو منشار" الآمر بالقتل، عليه من الله ما يستحقه هو، وأمثاله، وأعوانه.]