سياسة عربية

مدير الحملة الانتخابية لبوتفليقة يتحدث عن وضعه الصحي

أشار زعلان إلى أن "بوتفليقة لم يخفِ حالته البدنية في رسالة ترشحه"- جيتي
أشار زعلان إلى أن "بوتفليقة لم يخفِ حالته البدنية في رسالة ترشحه"- جيتي

تحدث مدير الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الخميس، عن الحالة الصحية للأخير، والمتواجد في سويسرا منذ 24 شباط/ فبراير الماضي.


وقال مدير الحملة عبد الغني زعلان خلال حوار أجرته صحيفة "الخبر" الجزائرية، إن "بوتفليقة في جنيف من أجل فحوص طبية دورية وهو بصدد استكمالات"، مؤكدا أن "وضعه الصحي لا يدعو لأي قلق"، على حد قوله.


وأشار زعلان إلى أن "بوتفليقة لم يخفِ حالته البدنية في رسالة ترشحه، والتي في طبيعة الحال لم تعد كما كانت عليه سابقا"، معتبرا أن "شرائح واسعة من المواطنين تفاعلوا إيجابيا مع مقترحات بوتفليقة، ووجدوا فيها إجابة لمطالبهم".


وكان بوتفليقة تعهد في رسالة مرفقة مع إيداع ملف الترشح، بالالتزام بإقرار إصلاحات في حال فوزه في الانتخابات المقررة في 18 نيسان/ أبريل المقبل.

 

اقرأ أيضا: بوتفليقة يشيد بحراك الجزائريين ضده ويحذر من الاختراق والفتنة

التعليقات (2)
abdou bourhane
السبت، 09-03-2019 02:01 ص
أفراد العصابة لهم منطقهم الخاص وهو يختلف عن المنطق عند سقراط، كيف بربكم لمريض يقول طبيبه بالمستشفى الجامعي بجنيف أنه لا يتفاعل مع محيطه أن يكتب رسالة تتضمن حل للمعضلة التي لم يحلها طيلة 20 سنة من الحكم، بعد أكبر مظاهرات تشهدها منطقة الربيع العربي منذ بدايتها يخرج علينا مدير حملته بهذه الخزعبلات، التمادي في الكذب يجعل من الكاذب الوحيد الذي يصدق أكاذيبه.
امازيغي
الخميس، 07-03-2019 06:31 م
سيد زعلان السويسريون يقولون انه ميت اكلينيكيا وانت تقول عكس ذلك انت مثل المدخلية الجامية اكذب ثم اكذب حتى يصدقونك فهم حوروا الاحاديث النبوية لصالح ولي الامر ههههههههههه

خبر عاجل