رياضة دولية

سان جيرمان يدون الثلاثية في شباك نيم (شاهد)

ابتعد سان جيرمان بفارق 17 نقطة عن منافسه المباشر ليل- فيسبوك
ابتعد سان جيرمان بفارق 17 نقطة عن منافسه المباشر ليل- فيسبوك

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على نيم بثلاثية نظيفة اليوم السبت في الجولة 26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب بارك دي برانس.

وأراح مدرب فريق العاصمة الفرنسية الألماني توماس توخيل أبرز لاعبي الصف الأول. بالإضافة إلى إصابة المهاجمين البرازيلي نيمار والأوروغوياني إدينسون كافاني، لم يشارك الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والألماني جوليان دراكسلر.

 

وبدا الفارق واضحا بين الفريقين لأن سان جيرمان سيطر على مجريات اللعب تماما من بداية المباراة وحتى نهايتها وكان بوسعه أن يسجل عددا أكبر من الأهداف علماً بأن الحكم وتقنية المساعدة بالفيديو ألغيا هدفين لمبابي الأول بداعي التسلل والثاني لاستعمال يده لمتابعة الكرة داخل الشباك.


وافتتح نكونكو التسجيل بعد أن كسر مصيدة التسلل وسيطر على الكرة ببراعة وقبل أن تلامس الأرض أطلقها داخل الشباك (40).


وأضاف مبابي الهدف الثاني من مسافة قريبة إثر تمريرة من الظهير الإسباني خوان برنات (69) رافعا رصيده إلى 50 هدفا بعمر العشرين عاما محطما بفارق كبير الرقم القياسي السابق الذي كان في حوزة الدولي السابق يانيك ستوبيرا (21 عاما) قبل أن يضيف الثالث بعد انفراده بالحارس وتسديد الكرة من فوقه لحظة خروجه (89). 

 

وابتعد سان جيرمان بفارق 17 نقطة عن منافسه المباشر ليل الذي تعثر بالتعادل مع مضيفه ستراسبورغ 1-1 في افتتاح المرحلة الجمعة.



التعليقات (0)