سياسة عربية

السيسي: انتقلنا من مرحلة تثبيت أركان الدولة إلى البناء والتعمير

رأى السيسي أن "خطوات إصلاح الاقتصاد تسير طبقا للبرامج المدروسة بدقة وعناية"- فيسبوك
رأى السيسي أن "خطوات إصلاح الاقتصاد تسير طبقا للبرامج المدروسة بدقة وعناية"- فيسبوك

قال رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي الأربعاء، إننا "ننتقل بثبات بعد سنوات عاصفة ومضطربة، من مرحلة تثبيت أركان الدولة وترسيخ الاستقرار، إلى مرحلة البناء والتعمير".


وأضاف السيسي خلال احتفال بالذكرى السابعة والستين لعيد الشرطة، أننا "نستكمل بجدية واجتهاد ما بدأنا من مشروعات تنموية كبرى، انطلقت في جميع أنحاء البلاد لتغيير الواقع المصري إلى ما نطمح إليه، من تنمية شاملة ومستدامة".


ورأى السيسي أن "خطوات إصلاح الاقتصاد تسير طبقا للبرامج المدروسة بدقة وعناية، وبمنهج علمي متكامل ونحصد ثمار هذا العمل الدؤوب، في مؤشرات تتحسن باطراد، سواء فيما يتعلق بزيادة نمو الناتج المحلي الإجمالي، أو نصيب الفرد منه أو احتياطي النقد الأجنبي أو تحسن معدلات التشغيل وتضييق عجز الموازنة".


واعتبر أن "التحديات التي واجهتها مصر خلال السنوات الماضية، سيكتب التاريخ أنها كانت من أصعب ما واجه هذا الوطن على مدار تاريخه الحديث".

 

اقرأ أيضا: السيسي ينصح وزراءه بتعليم أبنائهم خارج مصر.. لماذا؟

التعليقات (1)
مصري
الجمعة، 25-01-2019 11:00 ص
من المستحيل أن يتحول العسكر جواسيس اسرائيل و و كلائها في إدارة الإرهاب و الإجرام إلي بناة دولة بالمعني المعروف لدي المواطن العادي و لكن الدولة التي يقصدها هذا الجاسوس هي مجرد ثكنه محاطة بسور شاهق الإرتفاع مليئه بالمعتقلات و أدوات التعذيب و قد نجح هذا المجرم في إقامتها منذ إطلالته المشئومه في اول بيان لسطوه المسلح علي حكم مصر المقهورة .

خبر عاجل