حول العالم

هذا ما تنبأ به نوستراداموس لعام 2019.. حرب عظمى

نوستراداموس -
نوستراداموس -

قال موقع روسي إن خبراء قاموا بتفكيك رموز في نبوءة الكيمائي الشهير "نوستراداموس" للعام 2019، خصوصا فيما يخص الصراع بين الشرق والغرب.


وتابع الموقع بأن العام 2019 سيشهد حربا عالمية ثالثة، وارتطام جرم فضائي في كوكب الأرض.

 

اقرأ أيضا: هذه النبوءات الست لنوستراداموس تحققت.. تعرّف عليها

وعرف الكيمائي الفرنسي ميشيل دي نوسترام، بتنبؤاته الشهيرة والتي قال كثيرون إن بعضها حصل، كالحريق الكبير الذي اندلع في لندن عام 1666، وصول أدولف هتلر إلى السلطة في ألمانيا، كما قيل إنه تنبأ بموعد وفاته.


وتابع الموقع بأن الصدام بين الغرب والشرق سينتهي بأن الأخير سيتفوق، في حين سيتراجع الغرب.

 

 

 

التعليقات (3)
علي
الخميس، 20-12-2018 02:09 ص
مادام الخبر من وكالة روسية فهو كاذب لان الروس ليس لهم اي مصداقية
مواطن صالح و شريف.
الأربعاء، 19-12-2018 08:24 م
شخصيا لم يسبق لي ان سمعت بنبي بعد الرسول الكريم,الواضح انه منجم وعراف يدعي علم الغيب الي لا يعلمه الا الله تعالى.الله غالب.
ما خفي كان اعظم
الثلاثاء، 18-12-2018 10:31 م
وستراداموس عراف يهودي تحول الى المسيحية ظهر بعد غروب شمس الاسلام عن اوروبا لذا يعتقد البعض انه حصل على بعض الكتب العربية في الاندلس واطلع على ترجمتها وبدأ علم الكيمياء الذي لم يكن معروفا في الغرب ووصل اليهم عن طريق الحضارة الاسلامية بالاندلس مما يؤكد صلته بالشرق او بكتب ومؤلفات شرقية وتحول الى المسيحية الكاثوليكية كذلك يؤكد تعرضه او تعرض اسلافه لما تعرض له المسلمون واليهود في الاندلس من تعذيب محاكم التفتيش لاجبارهم على تغيير دينهم او قتلهم ورباعيته اكثرها غامض يحتمل اكثر من تأويل ورغم كثرتها فأن اكثرها لا يعني شيئا وخاصة انه سمى المدن الاوروبية باسمائها القديمة كما انه لو يوضح اي شئ منها وتحتاج الى خيال كبير لتعرف تنبؤاته اذا كانت تنبؤات اصلا