رياضة عربية

آل الشيخ يستفز المغاربة من جديد "بتغريدتين".. ماذا قال؟

تواجه الكاميرون أزمة كبيرة في الوقت الراهن قد تحول دون تنظيم منافسات كأس أفريقيا- فيسبوك
تواجه الكاميرون أزمة كبيرة في الوقت الراهن قد تحول دون تنظيم منافسات كأس أفريقيا- فيسبوك

خرج رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بتغريدتين جديدتين استفزت وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب، أعلن فيها دعمه المملكة لاستضافة بطولة الأمم الأفريقية، لاحتمال سحب تنظيم البطولة لعام 2019 من الكاميرون، بسبب سوء البنية.

وجاءت تغريدتي المسؤول السعودي الداعمة للمغرب لاستضافة بطولة أفريقيا بعد إشادته في شهر نيسان/ أبريل بالملف الأمريكي المشترك، الذي نافس الملف المغربي على استضافة مونديال 2026.

اقرأ أيضا: آل الشيخ يشيد بملف أمريكا للمونديال.. ومغاربة يردون عليه

وكتب آل الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر:"بصفتي رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم أعلن عن دعمي الكامل للمغرب الشقيق في استضافة بطولة الأمم الأفريقية بدلاً من الكاميرون".


وتابع: "كما أعلن عن تسخير كل الإمكانات في حال طلب مني الأشقاء من المغرب ذلك".

 


وقال في تغريدة أخرى:

 


واستفزت تغريدتي تركي آل الشيخ الأخيرة، العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، الذين هاجموه بشدة في تعليقات وتدوينات على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و "فيسبوك".

 

 

وتواجه الكاميرون أزمة كبيرة في الوقت الراهن قد تحول دون تنظيم منافسات كأس أفريقيا المقبلة، في ظل عدم اكتمال جاهزية الملاعب والمرافق الخاصة باستضافة الحدث.

وكان مصدر من الاتحاد المغربي لكرة القدم لمصراوي، قد أشار في وقت سابق، إلى أن رئيس الاتحاد المغربي قد عقد جلسة مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي أخبره خلالها الأخير أن البطولة ستقام في المغرب.

 

يشار إلى أن لجنة تفتيش من الاتحاد الإفريقي، زارت الكاميرون لاستكشاف استعداداتها للمسابقة التي تقام الصيف المقبل، لكن التقارير كانت سلبية وأكدت أن الكاميرون غير مستعدة إطلاقاً لهذا الحدث.


التعليقات (1)
فتحى الفقيه/ليبيا
الأربعاء، 03-10-2018 09:25 ص
سبحان الله..فى كأس العالم تصوت لامريكا ضد المغرب والان تدعم المغرب .. أين حمرة الخجل . هدا صاحب مرتضى منصور ال الشيخ الاوساخ على اشكاله تقع

خبر عاجل