المرأة والأسرة

تعرفي على أسرار جمال هوليوود وجميلاتها

أكثر ما يهتم فيه مشاهير هوليوود هو بشرتهم حيث يولونها رعاية خاصة- جيتي
أكثر ما يهتم فيه مشاهير هوليوود هو بشرتهم حيث يولونها رعاية خاصة- جيتي

لا يشتهر المشاهير في هوليوود فقط بمهاراتهم الاستثنائية في التمثيل، ولكن أيضا ببشرتهم الرائعة والخلابة، ويثير إعجاب المشاهدون عبر العالم جمال المشاهير هناك ،خاصة الفنانات.

وأكثر ما يهتم فيه مشاهير هوليوود هو بشرتهم، حيث يولونها رعاية خاصة، ويسعى متابعيهم لمعرفة سر نضارة وتوهج بشرتهم والذي يُظهر الممثلون أصغر سنا، ولا يعلم الغالبية أن هؤلاء يستخدمون تقنيات قديمة، يجملها موقع "بولد سكاي" في تقرير له.

وهذه هي التقنيات بحسب التقرير الذي ترجمته "عربي21":

الخميرة 

يدعي العديد من المطلعين على الحياة وخبراء العناية بالبشرة أن جمال مشاهير هوليوود غالبا في أنهم يستخدمون الخميرة الجافة مع عصير الليمون لمحاربة البثور المزعجة، ولمنع التشقق ومساعدة البشرة على أن تظهر بشكل لا تشوبه شائبة.

يمكنكِ أيضا أن تجربي هذا العلاج في المنزل عن طريق صنع عجينة من الخميرة مع عصير الليمون، ضعي العجينة على الوجه واتركيها لمدة 15 دقيقة، يمكن لهذه التركيبة المذهلة أن تساعد بشرتكِ بأكثر مما يمكنكِ تخيله.

براز الطيور

قد تشعرين بالاشمئزاز حين نقول لك براز الطيور، إلا أن التقرير أكد على أن هذه المادة وخاصة براز العندليب هي علاج فريد من نوعها، ويعتبر سر من أسرار جمال هوليوود المحفوظة التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير.

ويعد هذا العلاج الياباني جزء من نظام العناية بالبشرة لأكثر من قرن من الزمان، ومن المعروف أنه يستخدم لسطوع البشرة وتليين نسيج الجلد، ويحتوي براز العندليب المسحوق على حمض أميني يعمل العجائب للبشرة.

وتعتبر النجمة فيكتوريا بيكهام أبرز النجمات اللواتي يستخدمن برازا طائرا العندليب.

المسكارا لا بد منها

تعتبر المسكارا ضرورة لجمال المشاهير، حيث تبرز وتعزز مظهر الرموش، وتعتبر من الجماليات السهلة والسلسة، وهي سر آخر محبوب لجميع الفنانين في هوليود، أنتِ أيضا يمكن بسهولة جعلها من روتين جمالك، لذا ضعي الماسكارا لجعل رموشك تبدو فاتنة وجميلة.

العيون بحاجة لعناية خاصة

تجذب العيون الاهتمام بشكل كبير وتقريباً جميع مشاهير هوليوود يدركون ذلك جيداً، هذا هو السبب في أنك لن تصادفي أبداً أي صور لمشاهير هوليوود مع دوائر داكنة أو عيون منتفخة.

وذلك لأنهم يستخدمون مجموعة واسعة من منتجات undereye"" تحت العينين والعلاجات المنزلية مثل جل الصبار وبياض البيض للتأكد من أن الجلد حول العينين يبقى بصحة جيدة ويبدو مشرقا وأكثر شبابا.
يمكنكِ أنتِ أيضا محاولة وضع جل الألوة فيرا "الصبار" أو قناع البيض؛ للتأكد من أن الجلد حول عينيك يبقى في حالة ممتازة.

نصائح للشفاه

يدفع المشاهير قدرا كبيرا من المال على الاهتمام بالشفتين، وبدلا من مجرد وضع أحمر الشفاه بطريقة عشوائية، فأنهم يرسمون خطوطا طبيعية لإظهار الشكل المثالي، وبعد استخدام أحمر الشفاه، يستخدمون مناديل لإزالة البقع الإضافية، يمكنك تجربة هذه التقنيات للحصول على شفاه جميلة ورائعة.

بعض نصائح الماكياج

استخدمي قلم الحواجب الجيد لإبراز حواجبكِ.

 

بعد وضع أحمر الشفاه، ضعي القليل من البودرة على شفاهكِ للحصول على مظهر غير لامع.
ضعي كريم الأساس قبل وضع خافي العيوب للحصول على مظهر طبيعي.

استخدمي اسفنجة ماكياج بدلاً من فرشاة أثناء وضع الأساس للحصول على نتائج أفضل.

أسرار جمال بعض النجمات

وذكر موقع "بولد سكاي" في تقريره بعضا من أسرار جمال عدد من نجمات هوليوود وهذه هي:

كاثرين زيتا جونز


تتميز الممثلة كاثرين زيتا جونز بشعرها اللامع، وحين سئلت كيف تحافظ على لمعانه، قالت إنها تستخدم البيرة بدل الشامبو لغسل الشعر لإعطائه مظهر لامع وناعم.

والبيرة غنية بالبروتين الذي يساعد على تغذية وتقوية الشعر وفيتامين ب الذي يجعل الشعر لامع.

وتعد طريقة استخدام البيرة على الشعر بسيطة جدا، ببساطة صبيها على شعركِ، ومرريها خلال الجذور، ثم اتركيها لمدة 3-5 دقائق على الأقل، بعد ذلك اشطفي الشعر بالماء البارد للحصول على لمعان جميل.

هناك تأثير جانبي لاستخدام البيرة على الشعر، وهو الرائحة الكريهة التي يمكن أن تصدر من شعركِ، وللتخلص منها استخدمي بلسم أساسه العطر.

بالتأكيد يمكنك استخدام البيرة الخالية من الكحول.

رايتشيل بيلسون

تقوم الممثلة راشيل بيلسون باستخدام الزيوت البترولية كمزيل للماكياج ببراعة، فهو يزيل الماكياج العادي إلى المائي، وجل البترول مفيد خاصة للبشرة الحساسة.

ضعي طبقة رقيقة من الفازلين على مكياجكِ، وباستخدام قطعة من القطن، سيساعدكِ على إزالته بسهولة، خاصةً مكياج الشفاه والعينين.

كيت هودسون

 

تستخدم الممثلة كيت هدسون الماء المثلج بشكل منتظم للحصول على بشرة ناعمة المظهر وشابة، حيث يساعدها للتخلص من بهتان بشرتها وتنشيط جلدها حرفيًا.

حيث تلطف درجة الحرارة شديدة البرودة للثلج أو الماء المثلج البشرة عن طريق تخفيف التجاعيد والبهتان وخلايا الدهون وتعزيز الدورة الدموية الكلية التي تساعد على تقليل ظهور البقع أو العلامات.

ديمي مور

تعترف الممثلة ديمي مور بقيامها باستخدام العلق لامتصاص دمها حتى يتم إزالة السموم منه، والفكرة وراء علاج العلق هي تعزيز تدفق الدم والتخلص من الجلطات في الدم إن وجدت.

ومن المثير للاهتمام ملاحظة أن هذا العلاج قد استخدم منذ العصور القديمة في مصر، ويستخدم لأي نوع من العلاجات المتعلقة بالأمراض الجلدية، مشاكل الجهاز العصبي غير الطبيعي، العدوى، مشاكل الأسنان، إلخ.

كاتي هولمز

اعتادت الممثلة كاتي هولمز على استخدام كريم المشيمة على وجهها، لأنه يساعد على زيادة مستويات الرطوبة وكذلك الكولاجين في بشرتها، وعلى ما يبدو فإن الأقنعة بما في ذلك المكونات الطبيعية المختلفة والمشيمة البشرية تحظى بشعبية كبيرة كطرق لمكافحة الشيخوخة.

 

وتجعل هذه الأقنعة الجلد مشدودا وخاليا من حب الشباب ويعالج أي أضرار ناجمة عن علاجات البشرة الخارجية، وكريم المشيمة مفيدا في منع تقشر الجلد، أو جفافه أو الحكة بسبب القشرة، ويمنع بهوت الجلد، ويعزز الجلد السليم الخالي من الالتهاب ويعطي ملمس جميل.

سيدني كروفورد


تستخدم الممثلة سيندي كروفورد الحليب كميزة عادية في نظام جمالها للحصول على بشرة جميلة ورطبة وصحية وناعمة.

 

وإذا كنتِ تخططين لاستخدام علاج الحليب على وجهكِ، ضعي الحليب الطازج على وجهك ورقبتك، ودعيه لمدة 10-15 دقيقة على الأقل، ثم اغسليه بالماء البارد.

ويمكنك استخدام الحليب لعمل قناع للوجه عن طريق مزجه مع عصير الليمون والعسل للحصول على بشرة أكثر نعومة وسلاسة وخالية من العيوب، إن وجود حمض اللاكتيك في الحليب يجعل منه علاجًا رائعًا للحد من التصبغ، كما أن فيه شفاء للجلد الجاف أو الباهت بسبب حروق الشمس أو التسمير، ويعمل أيضا على الترطيب والتخلص من حب الشباب أو البثور.

التعليقات (0)