سياسة عربية

"فارس" تعلق على وقوف طالب سعودي بجانب علم إيران

الطالب السعودي ابتعد عن العلم الإسرائيلي ووقف إلى جانب علم إيران- يوتيوب
الطالب السعودي ابتعد عن العلم الإسرائيلي ووقف إلى جانب علم إيران- يوتيوب

علقت وكالة "فارس" الإيرانية، الاثنين، على مقطع فيديو تداوله نشطاء يظهر وقوف الطالب السعودي بدر سلمان الملحم، إلى جانب طالب إيراني يحمل علم بلاده، بعد ابتعاده عن علم للاحتلال الإسرائيلي في حفل تكريمه بالأولمبياد الدولي للكيمياء.


ووصفت الوكالة الإيرانية ما قام به الطالب السعودي بأنه "سلوك إسلامي مشرف" حين بادر الموهوب السعودي بدر سلمان الملحم، بإبعاد العلم السعودي عن العلم الإسرائيلي والاصطفاف إلى جانب العلم الإيراني، أثناء تكريمه بالميدالية الفضية التي حصدها في الأولمبياد الدولي للكيمياء.

 

اقرأ أيضا: طالب سعودي يرفض التطبيع بمحفل أولمبي.. وإشادة كبيرة (شاهد)

وأضافت أنه "بالرغم من المليارات التي تنفقها الأنظمة الرجعية للتطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي، فإننا نشاهد شابا سعوديا مسلما يتحرك وبكل عفوية ليبعد العلم السعودي عن علم كيان الاحتلال الإسرائيلي أثناء وقوف الفائزين إلى جانب بعضهم البعض على المنصة، ويتجه للوقوف إلى جانب العلم الإيراني، ليعكس سلوكا إسلاميا مشرفا يتناسب مع الخلق والتعاليم الإسلامية الشريفة".


وكان الطالب السعودي الموهوب سلمان الملحم، قد حصل الأحد، على الميدالية الفضية في الأولمبياد الدولي في التشيك وسلوفاكيا.

 


التعليقات (3)
ابو محمد
الإثنين، 30-07-2018 08:05 م
الشاب السعودي من الملحم سني واعتقد انه عند ابتعادة عن العلم الاسرائيلي وجد انه يجب ان يقف في نهاية الصف وصادف انه العلم الفارسي هو في نهاية الصف. اعتقد انه كان محرج او انه لا يعرف العلم الفارسي. عموما تحيه له
من سدني
الإثنين، 30-07-2018 04:58 م
هذا الطالب السعودي قام بفعل الواجب فعله لكن انتم لماذا ت تذبحون وتغتصبون السنه في العراق وسوريا ولبنان ولماذا تقوم ايران بتهجير السنه وطردهم من ديارهم وهم سكانها منذ مءات السنين وأخيراً هل لازلتم تعتقدون ان الامه يعتبرونكم مسلمين الجواب لا فأنتم مجوس بلباس إسلامي واحداث سوريا والعراق كشفتكم ولن تكونوا من أمة الاسلام مهما تصنعهم فلكم دينكم ولنا الاسلام دينا
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 30-07-2018 04:15 م
على الفرس المجوس ان يتعلموا اولا قدسية الاسلام ممثلة بسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ...وان يعلموا اتباعهم واولادهم ان سب الرسول كفر لانه من الكراعية للاسلام والعرب ..ومن يكره الرسول فهو كافر لامحالة ...وان يعلموا اتباعهم ان القران الذي بين ايدينا هو الحق من الله وان لا وجود لما يسموه بمصحف فاطمة ...وان من امن بهذا فهو كافر لامحالة...وان يعلموا اتباعهم تقديس واحترام عرض رسول الله صلى اله عليه وسلم...فان الله هو من زوج رسوله..وهو الذي اختار له زوجاته ...ومن سب عرض رسول الله كما يفعل الفرس المجوس ومعهم الشيعة الصفوية الروافض فقد كفر باختيار الله لنبيه وعصمة رسوله... والادهى والامر من ذلك كله هو ما امن به هؤلاء المنافقين الفرس ومعهم شيعة الروافض السبأية.. من عقيدة البداء التي وصفوا الله تعالى بها ( تعالى الله علوا كبيرا عما يصفون )... ثم ايكفروا عما اقترفت ايديهم بحق اهل السنة في ايران اولا والعراق وسوريا واليمن ولبنان...فايران السبأية لم تقتل هناك سوى المسلمين السنة الموحدين...وهدمت وفجرت بيوت الله فيها ...وقتلت أئمتها ومصليها ومؤذنيها... واليوم تخرج علينا ايران المجوسية الصفوية لتعطينا دروسا في الاسلام ... ام اهذا السعودي الذي ابتعد عن اليهودي ليقف بجانب يهودي اخر فهو اما شيعي سعودي ...واما غبي يحتاج لجرة اذن.