رياضة دولية

مانشستر يونايتد يخطط لاقتناص نجم منتخب "الأسود الثلاثة"

انتقال ماغواير سيكلف مانشستر يونايتد 65 مليون جنيه استرليني- فيسبوك
انتقال ماغواير سيكلف مانشستر يونايتد 65 مليون جنيه استرليني- فيسبوك

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، لضم مدافع منتخب الأسود الثلاثة، هاري ماغواير، الذي برز رفقة منتخب بلاده خلال بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا.


وذكرت الصحف الإنجليزية، اليوم، أن هاري ماغواير، أصبح هدفا لفريق مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي، جوزيه مورينيو.


ويعتقد أن اللاعب ابن الـ 25 عاما، الذي أثار الإعجاب إلى جانب زميله جون ستونز في مشوار منتخب إنجلترا إلى الدور نصف النهائي للمونديال، قد يضمن مركزه في مانشستر يونايتد رغم تأكيد مالكي نادي ليستر سيتي التايلانديين رفضهم بيع أي لاعب إضافي بعد تخليهم عن الجزائري رياض محرز لمصلحة مانشستر سيتي، بطل الدوري في الموسم المنتهي لقاء 60 مليون جنيه إسترليني (79 مليون دولار).

وذكرت صحيفة "دايلي ميرور" أن انتقال ماغواير سيكلف مانشستر يونايتد 65 مليون جنيه إسترليني، مع تعويض جزء من هذا المبلغ عن طريق بيع فريق "الشياطين الحمر" المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو، الذي يقدّر مانشستر يونايتد سعره بنحو 30 مليون جنيه إسترليني، والظهير الإيطالي ماتيو دارميان الذي يحظى باهتمام كل من وولفرهامبتون وميلان الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "دايلي ميل"، فإن روخو ابن الـ 28 عاما، الذي كلف انتقاله إلى مانشستر يونايتد من سبورتينغ لشبونة البرتغالي 16 مليون جنيه إسترليني في 2014، قد أزيل اسمه من قسم التسويق الخاص بالنادي للموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحيفة "ذي صن" إلى أن فرص انتقال ماغواير إلى مانشستر يونايتد تعتمد على نجاح فريقه ليستر سيتي في الظفر بمدافع نيوكاسل يونايتد جمال لاسيل الذي رصد له النادي مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني.

وكان ماغواير شارك في كل مباريات ليستر سيتي الموسم الماضي بعد انتقاله من هال سيتي بعقد مدته خمسة أعوام، ولم يبرز فقط في مركزه في نهائيات كأس العالم وحسب وإنما ساهم في تسجيل أحد الهدفين في مرمى السويد (2-صفر) في الدور ربع النهائي.

وأمام الفريقين مهلة حتى 9 آب/أغسطس لإتمام عملية الانتقال قبل إقفال باب الانتقالات في إنجلترا، علما بأنهما سيستهلان الموسم الجديد في اليوم التالي.

التعليقات (0)