رياضة دولية

رئيس الاتحاد الآسيوي: نلتزم بحماية "بي إن سبورت" من القرصنة

قال إن الاتحاد ينسق مع الفيفا لحماية شركائه من القرصنة- فيسبوك
قال إن الاتحاد ينسق مع الفيفا لحماية شركائه من القرصنة- فيسبوك

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان بن إبراهيم آل خليفة، في حوار مع قناة "بي إن سبورت" أن الاتحاد ينسق مع نظيره الدولي "فيفا" لحماية حقوق الشركاء، بينهم بي إن سبورت من عملية القرصنة التي تتعرض لها من طرف قناة تبث من بلد عضو في الاتحاد.


وتقوم قناة "بي كيو اوت" التي تبث من الأراضي السعودية بقرصنة مباريات كأس العالم من مالكها الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط "بي إن سبورت".


وقال رئيس الاتحاد الآسيوي بخصوص إمكانية قرصنة مباريات بطولة كأس آسيا التي ستقام في الإمارات، كانون الثاني/ يناير المقبل، أن الاتحاد ملتزم بالجانب القانوني لحماية حقوق الشركاء ومن بينهم "بي إن سبورت" التي تعتبر شريكا أساسيا، مشيرا إلى أن الأمر يتصل أيضا بالاتحاد الدولي "الفيفا".


وأضاف سلمان بن براهيم أن هناك تنسيقا تاما بين الاتحادين في هذا الأمر لإقرار الإجراءات المناسبة لوقف قرصنة مباريات كرة القدم.

وتابع، أن "بي إن سبورت" باعتبارها كشريك أساسي للاتحاد القاري تحظى بكل الدعم كي تقوم بمهامها حسب الاتفاقات الموقعة للمحتوى وحقوق البث للبطولات.


وقال مسؤول كرة القدم الآسيوي: "الاتحاد الآسيوي منظمة تلتزم بالعقود والاتفاقات الموقعة مع الشركاء وكل شيء واضح، وأن beIN كشريك أساسي للاتحاد القاري تحظى بكل الدعم وتسهيل قيامها بمهامها".

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي ملتزم بالعقود والاتفاقيات مع القناة القطرية ومع غيرها من الشركاء وأنه يحترم تلك العقود والاتفاقيات كما أنه متقيد بالجانب القانوني فيما يخص العقود الخاصة به والإجراءات التي يجب أن تتخذ.

التعليقات (0)

خبر عاجل