سياسة عربية

"فلسطينيي الخارج" يكرم سويديا جاء مشيا إلى فلسطين (صور)

بنجامين لادرا قطع 4500 كيلومتر وصولا إلى فلسطين- تويتر
بنجامين لادرا قطع 4500 كيلومتر وصولا إلى فلسطين- تويتر

استضاف المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج في العاصمة الأردنية عمان، الثلاثاء؛ المتضامن السويدي "بنجامين لادرا" في محطته الأخيرة مشيا على الأقدام باتجاه فلسطين.


وشكر المؤتمر المتضامن السويدي وخطوته التي تؤكد على تضامنه مع الحقوق الفلسطينية العادلة، حيث قطع لادرا مسافة 4500 كلم من السويد باتجاه فلسطين.


من جهته قال الناشط السويدي: "إن أفضل أنواع الدعم أن يكون الشخص ناشطاً من أجل فلسطين وأن يبادر للانخراط دعماً لقضية فلسطين العادلة".


وأوضح لادرا أن ما يحدث في فلسطين من انتهاكات لحقوق الإنسان لن تنتهي ما لم يقم المحتل بإنهائه رضوخا لضغوط الدول والشعوب وليس من تلقاء نفسه.


ولفت إلى أن رحلته تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية ما يحدث في فلسطين من معاناة وانتهاكات لأبسط حقوق الإنسان، وأن يكون لدى شعوب العالم وحكوماتها دراية حول حقيقة ما يحدث في فلسطين، حيث نستطيع من خلال ذلك تغيير الواقع، مبينا أنه قام في السابق بزيارة إلى فلسطين كموسيقي حيث جال في العديد من المدن والقرى والبلدات الفلسطينية وشاهد معاناة الشعب الفلسطيني، ما دفعه إلى أن يأتي إلى فلسطين داعما لها.


من جهته قدم رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة في الأردن رسمي الملاح هدية رمزية إلى بنجامين لادرا تقديرا لهذه الخطوات الداعمة للحق الفلسطيني.

 

التعليقات (0)