رياضة دولية

ميسي يعلق على أنباء مغادرة رونالدو لريال مدريد

كان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد- فيسبوك
كان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد- فيسبوك

تحدث نجم فريق نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي عن تصريحات كريستيانو رونالدو عقب نهاية المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي أثار فيها الشكوك حول استمراره مع ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل.


وقال ميسي في تصريح لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن رحيل رونالدو: "أنا لا أعرف ماذا سيحدث لكريستيانو رونالدو لكي أعلق في هذا اللحظة".


وأضاف البرغوث الأرجنتيني: "هناك أسباب شخصية له لذلك لا أستطيع التعليق لأنني لا أعرف ماذا يدور في رأس لاعب ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان سيرحل أو يستمر في ريال مدريد، ولا أريد الحديث عن الموضوع أكثر من ذلك".


ويتوقع البرغوث الأرجنتيني وفق تقارير صحفية رحيل رونالدو عن القلعة المدريدية، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان رونالدو قد ألمح لإمكانية رحيله عن ريال مدريد، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقه وليفربول السبت الماضي (3-1)، وزادت الشائعات حول رحيله في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد غيابه عن الترويج لقميص الفريق الملكي للموسم الجديد.

وفي تصريح تلفزيوني، قال رونالدو: "كان من الرائع اللعب في ريال مدريد، في الأيام القادمة سوف أعطي إجابة للمشجعين؛ لأنهم دائما كانوا إلى جانبي خلال الفترة المقبلة".

 

اقرأ أيضابعد التتويج.. رونالدو يثير الرعب بمدريد وبيريز يعلق (شاهد)

 

وتوج النجم البرتغالي رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للمرة الرابعة في تاريخه، في إنجاز يضاف إلى رصيده الكروي.


التعليقات (2)
ryan
الخميس، 12-07-2018 12:10 ص
رونالدو نجم كبير برقم انني اشجع برشلونه
عبدالحق صداح
الأحد، 10-06-2018 03:12 ص
أعتقد أن الصندوق السيادي لأبوظبي أصبح شبه خاو , والآن بدأت سلطات الإمارات باتخاذ إجراءات تجاه المقيمين والمواطنين لاستنزاف أموالهم . هذا عقاب رباني لحكومة الإمارات لصرفها عشرات المليارات لمحاربة المسلمين , واللي من إيده الله يزيده .

خبر عاجل