رياضة دولية

هاينكس يكشف مستقبل خاميس وليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ

قال إنهما سيكونان ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل- فيسبوك
قال إنهما سيكونان ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل- فيسبوك

تحدث مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم يوب هاينكس الاثنين، عن مستقبل لاعبيه، الكولومبي المعار من ريال مدريد الاسباني خاميس رودريغيز، ومهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأكد هاينكس في تصريحات عشية مباراة الذهاب ضد إشبيلية الإسباني في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، أن خاميس رودريغيز، وروبرت ليفاندوفسكي، سيكونان ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.

أضاف أن خاميس الذي انضم للنادي البافاري مطلع هذا الموسم معارا لعامين من النادي الملكي الإسباني، سيبقى للموسم المقبل على الأقل على رغم اهتمام أندية عدة بالتعاقد معه، مشيرا إلى  أن اللاعب سعيد في بايرن ميونيخ.

وتابع: "منطقيا أعتقد أنه سيبقى العام المقبل والذي بعده. على بايرن أن يقرر متى يقوم بشرائه بشكل نهائي من ريال مدريد."

أما ليفاندوفسكي، أبرز هدافي بايرن مع 40 هدفا في 42 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، فتشير التقارير على نطاق واسع إلى أنه محط اهتمام كبير من الريال لضمه في الموسم المقبل، وهو ما استبعده هاينكس.

وقال المدرب صاحب الباع الطويل في الملاعب إن الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيغه "تحدث الأسبوع الماضي وقال إن ليفاندوفسكي سيلعب مع بايرن الموسم المقبل (...) لا أعطي الريال أي فرصة لضم ليفاندوفسكي".

وسيكون بايرن المرشح المنطقي لبلوغ الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأوروبي في مواجهة إشبيلية الذي يخوض الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 1958.

 

التعليقات (0)