حقوق وحريات

استشهاد المطارد أحمد جرار بمواجهة مع الاحتلال بجنين (شاهد)

أحمد جرار تتهمه إسرائيل بقتل الحاخام رازيئيل شيفح في عملية طعن الشهر الماضي- فيسبوك
أحمد جرار تتهمه إسرائيل بقتل الحاخام رازيئيل شيفح في عملية طعن الشهر الماضي- فيسبوك

استشهد فجر اليوم، المطارد الفلسطيني أحمد جرار خلال مواجهة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية اليامون قضاء جنين بالضفة الغربية المحتلة.

 

وأكد موقع "i24" الإسرائيلي، أن جيش الاحتلال، "تمكن من تصفية منفذ عملية حفات غلعاد، التي قتل فيها الحاخام الإسرائيلي رازيئيل شيفاح يوم 9 كانون الثاني/ يناير الماضي".

 

ونجح جرار الذي لقبه الفلسطينيون بالمطارد "الشبح" بالتخفي أكثر من أسبوعين عن أعين الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، التي تمتلك مقدرات أمنية وتكنولوجية متقدمة جدا في الرقابة والمتابعة، إضافة إلى تنسيقها الأمني المستمر مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يفشل مجددا باعتقال أحمد جرار بعد محاصرة جنين (صور)

 

وأحمد جرار، هو نجل الشهيد القائد القسامي "نصر جرار" الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي بعد محاصرة منزل في طوباس كان يتحصن فيه مع مجموعة من القسام عام 2002.


وقالت مصادر عبرية، وفقا لوسائل إعلام محليه: "إن قوات معززة من جنود الاحتلال طوقت منزلا كان الشهيد يتحصن فيه".

 

وأعلن بيان لجيش الاحتلال أن جرّار خرج من المنزل وهو يحمل بندقية "إم 16" وقنابل يدوية لكن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من النار باتجاهه ما أدى إلى استشهاده.

وزعم "الشاباك الإسرائيلي" في بيانه لوسائل الإعلام، أنه تم قتل جرار في أعقاب عملية استخباراتية معقدة ومحددة ومجهولة للعمليات والحملات التي بدأت مباشرة بعد عملية نابلس التي قتل فيها المستوطن الحاخام رازيئيل شيفح.

 

وأكدت مصادر أمنية إسرائيلية، أن عملية اعتقال جرار التي فشلت، وأدت إلى استشهاده، "شارك فيها فجر اليوم، قوات من عدة أجهزة أمنية إسرائيلية؛ منها جهاز الأمن العام "الشاباك" والجيش ووحدة خاصة من الشرطة الإسرائيلية".

pic.twitter.com/C2AGtmwmeq

التعليقات (7)
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 06-02-2018 08:50 م
هنيأ لك الجنة ........ عسى أن يجعل الله من كل قطرة من دمائك الطاهرة مجاهدا يحارب الصهاينة ومن والاهم ويصيب منهم اكثر مما أصبت أنت ................. يبقى السؤال الدائم هو هل يجب أن ندوس بأحذيتنا كل خائن وعميل وموالى للصهاينة والماسونيين ونحطم بنعالنا جماجمهم قبل أن نصل لبني صهيون فنقتلهم ؟؟ الجواب ، والله لا يستقيم الامر حتى نريق دماء جميع من والى الصهاينة ومن يخون أمته من الزعماء العرب والماسونين والعملاء ونمر بها على جثثهم لنصل لبني صهيون.
SOLI RE
الثلاثاء، 06-02-2018 08:44 م
إذا استشهد أحمد جرار المرأة الفلسطينية كل يوم توليد أحمد جرار فهو حي لن يموت من قلوبنا ً وليكن في علم الاحتلال لن يعيشون في أمان حتى يوم نصر
مصري
الثلاثاء، 06-02-2018 07:44 م
رحم الله الشهيد و تغمده بفائض رحماته و عوض الأمة بالألاف من أمثاله .
الدسوقي
الثلاثاء، 06-02-2018 06:36 م
هنيئا لهذا الشاب البطل المجاهد الشهادة في سبيل الله على ثرى فلسطين المباركة . وقبح الله فتح وعصابة الخونة العملاء في رام الله الذين باعوا قضية الشعب الفلسطيني الأبي لأعداء الله ورسوله ؛ اليهود الرعاديد و الجبناء ، هؤلاء المجرمين الذين ما كانوا ليفعلوا ما فعلوه لولا " التنسيق الأمني " مع سلطة الخزي والعار التي أنتجتها إتفاقيات أوسلو الخيانية الأثيمة . و يا أحباءنا في الأرض المباركة لكم الله حتى يتحقق وعده الصادق : ( وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا ) . إلى جنة عرضها السماوات و الأرض يا زين الشباب ؛ مع النبيئين و الشهداء و الصديقين و الصالحين و حسن أولئك رفيقا ، ولا نامت أعين الجبناء الخونة و العملاء في فلسطين الحبيبة و خارجها .
الصالح خميس
الثلاثاء، 06-02-2018 12:29 م
اغتيال البطل جرار تم نتيجة التعاون الامنى بين الخونة الامن الفلسطينى والصهاينة لذا لابد من الحذر من هؤلاء الخونة ويجب تحيدهم لان الجندى الاسرائيلى جبان ويخاف من المواجهه وهنيئا للبطل الشهادة باذن الله