سياسة عربية

أمير سعودي يعلق على تقارير شراء اليخت واللوحة والقصر

سطام بن خالد قال إن ابن سلمان يواجه حربا إعلامية كبيرة- أرشيفية
سطام بن خالد قال إن ابن سلمان يواجه حربا إعلامية كبيرة- أرشيفية

علّق أمير سعودي على التقارير التي أكدت شراء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، يختا فاخرا، ولوحة فنية، وقصرا، بقيمة إجمالية تزيد عن مليار دولار.

 

وقال الأمير سطّام بن خالد آل سعود، أحد أفراد الأسرة الحاكمة، إن "الحرب الإعلامية والشائعات ما زالت مستمرة على ولي العهد حفظه الله".

 

وتابع في تغريدة عبر "تويتر": "بدأت بكذبة اليخت، ثم اللوحة الفنية، وانتهت بقصر لويس الرابع عشر في فرنسا".

 

وبحسب سطّام بن خالد، فإن جميع هذه التقارير "كاذبة"، مضيفا: "يبثها إعلام مأجور، وأقلام حاقدة".

 

وقال إن "تلك الإشاعات والأكاذيب المستمرة لن تغير شيئا".

 

لكن الأمير الذي لا يتبوأ أي منصب رسمي لم ينسب كلامه لأي طرف، ولم يقل لماذا لم يأت النفي من مصدر رسمي، رغم الجدل الكبير الذي أثارته القضايا التي تحدث عنها.

 

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قالت إن محمد بن سلمان شرى قصر لويس الرابع عشر بفرنسا بقيمة 350 مليون دولار، وذلك بعد أيام من شرائه لوحة فنية بـ450 مليون دولار، علما أن تقارير ربطت اسمه بشراء يخت فاخر بقيمة 550 مليون دولار.

 

اقرأ أيضاالتايمز: أين برنامج ابن سلمان للتقشف من نفقاته الشخصية؟

 

 

 

التعليقات (11)
ghazi
الثلاثاء، 19-12-2017 09:11 م
كاذب يدافع عن الدب الداشر
Vasile Saleh
الثلاثاء، 19-12-2017 04:17 م
ماذا سيكون رد اي شخص يخاف ان يكون مصيره كمصير الذين سبقوه و خوفا من ان يلححق بهم بقي تمسيح الجوخ اخف ............ على فكره في مثل يقول (الله يلعن يلي بسب الناس) بس المثل الاصح يقول (الله يلعن يلي يخلي الناس تسبه)لك يلعن والديكم ولعنة الله على منبع آل سعود ولعنة الله على شروش عائلتكم القذرة
علي
الثلاثاء، 19-12-2017 04:11 م
يحبث له عن دور في قسمه من الكعه طبل اخوي طبل قبلك ناس طبلوا ارتقوا الي اعلى المناصب انت حفيد عبدالعزيز تستجدي المنصب بعد ان كان المنصب يأتي اليك بعد ان كان المجد يأتي اليك اصبحت تبحث عنه الان في براميل القمامه في عهد محمد بن سرقان الخسران
الهوارى مصر
الثلاثاء، 19-12-2017 03:29 م
معتز مطر فى قناة الشرق يكشف ويفضح تورط ال سعود فى انقلاب عسكر الجزائر على نجاح جبهة الانقاذ الجزائرية فى انتخابات 92 التى راح ضحيتها اكثر من 700 الف جزائرى مسلم سنى على يد الجيش الممول من السعودية لافشال انتخابات الجزائر
سيف بن صقر
الثلاثاء، 19-12-2017 02:55 م
شائعات "يبثها إعلام مأجور، وأقلام حاقدة" يا سيد سطام بن خالد؟؟ إن من يبثها هم حلفائكم الذين تنبطحون على بطونكم لتلعقوا أحذيتهم وتنفذوا أوامرهم بدون تردد. إنهم الأمريكان وأبرز صحفهم التي تدعمكم "النيويورك تايمز" يا سطام. هم الذين يفضحونكم ويفضحوا فسادكم وطغيانكم وعمالتكم لأعداء الأمة العربية والإسلامية.

خبر عاجل