سياسة عربية

مصر: القبض على صاحبة فيديو "عندي ظروف" وحبسها 4 أيام

أمرت نيابة النزهة، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق- أرشيفية
أمرت نيابة النزهة، بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق- أرشيفية

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على مغنية مغمورة تدعى شيما و أمرت نيابة النزهة، بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لها تهمة التحريض على الفسق والفجور  وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيحاءات جنسية بالفيديو كليب.


ودافعت  المتهمة عن نفسها أمام النيابة، بقولها إنها لم تكن تعلم أن الكليب سيثير ضجة وانتقادات عقب إذاعته، مشيرة إلى أنها أداة فى يد المخرج وهو من يوجهها فى تمثيل الكليب، ولم تعلم أنه سيخرج بهذا الشكل.


وجاء في البلاغ المقدم من أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات القانونية، المشكو في حقها ظهرت وهي ترسم على السبورة وتجسد دور معلمة تدرّس الرذيلة في مدرسة للشباب.

 

فضلا عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة سواء الموز أو التفاح أو طريق سكب اللبن علي الموز، مشيرا إلى أن هذا يعتبر خدشا للحياء العام وتحريضا على الفسق والفجور طبقا لنص المادة (269) مكرر من قانون العقوبات.

 

وسابقا خرجت الراقصة رضا الفولى، بكليب سيب إيدي و ظهرت شبه عارية فى الفيديو و تم القبض على الراقصة وحبسها 6 أشهر بتهمة نشر الفسق والرذيلة فى المجتمع.


كما ظهرت الراقصة سما المصرى، بأغنية "الشبشب ضاع" التى تحمل إيحاءات جنسية وألفاظ خارجة، ومثلها ظهرت الراقصة شاكيرا بأغنية "كمون" و تضمنت ألفاظا جنسية و حركات فاضحة، كما خرجت الراقصة دوللى شاهين بأغنية "لازم يقف علشان أنا جيت".

التعليقات (1)
مصري
السبت، 18-11-2017 11:20 م
اين القضاء الشاخخ ؟