سياسة عربية

هنية ونصر الله يستعرضان آفاق القضية الفلسطينية ودحر المحتلّ

أكد نصر الله لهنية دعم حزبه للمقاومة الفلسطينية- الأناضول
أكد نصر الله لهنية دعم حزبه للمقاومة الفلسطينية- الأناضول
استعرض رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء الأربعاء، عبر اتصال هاتفي آفاق القضية الفلسطينية.
 
وقالت "حماس" في بيان له وصل "عربي21" نسخة منه: "استعرض القائدان خلال اتصال هاتفي الآفاق المبشرة التي تصب في صالح القضية الفلسطينية والأمة بما فيها دحر الاحتلال عن الأرض الفلسطينية المباركة".

وأوضحت الحركة، أن "نصر الله قدم التعازي في شهداء حركتي حماس والجهاد الإسلامي، الذين ارتقوا في جريمة تفجير الاحتلال الإسرائيلي لنفق يتبع لـ"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أول أمس".

وأكد نصر الله لهنية، "وقوف الحزب إلى جانب المقاومة الفلسطينية".

بدروه، اعتبر هنية أن "الاتصال يحمل عميق الأثر في العلاقة القوية بين قوى المقاومة ومستقبل هذه العلاقة وأثرها في تعزيز جبهة الصمود والمقاومة في المنطقة"، مؤكدا أن "ارتقاء الشهداء هي محطة من محطات الثبات والصبر والمصابرة".
التعليقات (2)
أبوبكر إمام
الخميس، 02-11-2017 04:50 ص
إني أربأ بحماس أن تتلطخ سمعتها بمنافق شيعي يسب الصحابة ، رضي الله عنهم ، ويبيد بالنار والحديد أبناء شعب مسلم برئ خدمة لأعداء الله من كل من الإيرانيين الشيعة والطاغوت الأسد عفوا { الضبع } نثق في حماس وقياداتها ونعتز بجهادها وتاريخها وصبرها ومصابرتها ...ولكن عندما ترى الأجيال قائدا كإسماعيل هنية ، التي تجله ، مع هذا الكلب العاوي فإنها تنخدع وتثق فيه أي الكلب العاوي والشيطان الغاوي ، أثق أن حماس لا تحبه ولا تقدره ولا توقره ولكنها الظروف والحاجة والمصلحة والمفسدة ولكن أني للأجيال أن تدرك حقيقة ما يجول في رأس حماس ...
أيمن عصمان ليبيا
الخميس، 02-11-2017 12:33 ص
عودة العلاقات مع من ينفذ المشروع الصفيوني في سوريا سيد هنية لن تجنوا منه إلا اللعنات