سياسة دولية

خاشقجي يكشف مفاجأة بمؤتمر لإدانة الإخوان وحماس وقطر

وزراء سابقين وأعضاء في الكونغرس شاركوا في المؤتمر- تويتر
وزراء سابقين وأعضاء في الكونغرس شاركوا في المؤتمر- تويتر

كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، مفاجأة حول مؤتمر نظّم في الولايات المتحدة، لإدانة جماعة الإخوان المسلمين، وقطر، وإيران.

 

وقال خاشقجي إنه حضر مؤتمر نظمه معهد "هيدسون"، عن مواجهة الفكر المتطرف (إيران، قطر، الإخوان).

 

وذكر خاشقجي أن "الجلسة الحالية لأعضاء من الكونجرس بدأت باتهام قطر والإخوان وحماس، وانتهت باتهام المملكة والوهابية بأنها خلف الاٍرهاب والتطرف".

 

وتابع بأن بقية الكلمات كانت معتدلة ومنطقية، متابعا أن "معظم المتحدثين يصفون تحديات المنطقة كما هي، إيران تحديدا، قطر والإخوان تزج زجا ومعهما المملكة أحيانا".

 

يذكر أن وزراء سابقين وأعضاء في الكونغرس شاركوا في المؤتمر، واتهم بعضهم قطر، بدعم "الإرهاب".

 

وبرز من بين المشاركين، ليون بانيتا وزير الدفاع ومدير الاستخبارات المركزية الأميركية الأسبق، والجنرال ديفيد باتريوس مدير الاستخبارات المركزية الأميركية الأسبق، وقائد القوات الأميركية في العراق وأفغانستان.

 

وقال المحلل السياسي الكويتي عبد الله الشايجي، إن من بين المشاركين أيضا، العقل المدبر وراء منع رعايا 7 دول مسلمة من دخول أمريكا، وهو ستيفن بانن كبير المستشارين والمخطط الرئيسي للرئيس ترامب حتى الصيف الماضي،.

 

الجلسة الحالية لاعضاء من الكونجرس بدأت باتهام قطر والاخوان وحماس وانتهت باتهام المملكة والوهابية بأنها خلف الاٍرهاب والتطرف@HudsonInstitute

جلسات معتدلة ومنطقية، معظم المتحدثين يصفون تحديات المنطقة كما هي، ايران تحديدا، قطر والاخوان تزج زجا ومعهما المملكةاحيانا @HudsonInstitute

احضر الان مؤتمر تنظمه مؤسسة هدسون بواشنطن " مواجهة الاٍرهاب العنيف، قطر ، ايران والاخوان المسلمون " سيتحدث فيه ستيف بانون واخرين .

التعليقات (3)
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 24-10-2017 09:56 ص
يا مسخرة الأمم وحثالة الشعوب وقمامة الرجال، بالوقت الذي نرى فيه قمامة آل سعود وأل ضراط (زايد) تتعاون بشكل مكثف أمنياً وأقتصادياً وسياسياً مع الكيان الصهيوني لذبح وقتل المجاهدين والمقاومين في فلسطين المحتلة وغيرها في الوطن العربي الجريح، وبالوقت الذي يحرق فيه المسلمين ويقتلون في مينمار و اليمن والعراق وأفغانستان وسوريا بمال خليجي وسلاح صهيوني أمريكي، نجد أولاد القحبة الماسونيين هؤلاء يهللون ويرحبون بتعاون مع الصهاينة والأمريكان لمزيد من الضرب لأيران والمقاومة الفلسطينية والأخوان...............يا أولاد الزنا
تحسين
الثلاثاء، 24-10-2017 08:02 ص
لن تنقطع الاتهامات وكلها ضد المسلمين ( غثاء السيل ) الذين لا حول لهم ولا قوة ويلعب بهم الصليبيين كما يشاؤون وطبعا من ورائهم الاسرائيليون وذلك!!!!!!!!!!!!!!!! لابقاء شعوبهم بخوف """ مستمر """ من الارهاب الذي هو من المسلمين !!! فالسيطرة على الشعوب كافة هي أسس الحكم فقد ولت أيام الرفاهية والحرية والديمقراطية الى غير رجعة فجميع الحكومات هي ارهابية.
مصري جدا
الإثنين، 23-10-2017 11:08 م
ابحث عن الامارات خلف كل الكوارث والمؤامرات