رياضة دولية

مصر وتونس والمغرب.. لقاءات حاسمة لوضع قدم بمونديال روسيا

سيرحل المنتخب التونسي إلى غينيا بهدف العودة بنتيجة الفوز - فايسبوك
سيرحل المنتخب التونسي إلى غينيا بهدف العودة بنتيجة الفوز - فايسبوك
ستكون المنتخبات العربية بشمال أفريقيا على موعد مع مباريات حاسمة نهاية الأسبوع الحالي في الإقصائيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وتسعى منتخبات تونس ومصر والمغرب لتحقيق نتائج إيجابية في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الإقصائيات بغية تعزيز فرص تواجدها في كأس العالم.

وسيرحل المنتخب التونسي إلى غينيا بهدف العودة بنتيجة الفوز وانتظار تعثر الكونغو الديمقراطية الذي يلعب في ضيافة ليبيا في مدينة المنستير التونسية.

أما المنتخب المغربي الذي يستضيف الغابون في المركب الرياضي محمد الخامس مهما كانت نتيجته فإنه لن يضمن الوصول إلى مونديال روسيا ولكن الفوز على رفاق أوباميانغ سيكون مهما في انتظار تعثر كوت ديفوار التي سترحل إلى باماكو لمواجهة مالي وانتظار الجولة الأخيرة لحسم بطاقة التأهل من أبيدجان عند لقاء الفيلة. 

ومن جانبه سيكون المنتخب المصري أمام حتمية الفوز على الضيف، منتخب الكونغو وانتظار تعثر أوغندا التي تستضيف غانا من أجل وصول أصدقاء محمد صلاح إلى روسيا والعودة لأجواء المونديال بعد مرور 27 عاما. 

ويشار إلى أن  المنتخب السعودي يعتبر المنتخب العربي الوحيد الذي ضمن بطاقة العبور باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الآسيوية الثانية برصيد 19 نقطة، فيما فقدت الجزائر وليبيا كل الآمال في التأهل لنهائيات كأس العالم.
التعليقات (0)