سياسة دولية

"كوشنر" صهر ترامب "أنثى" في سجلات الناخبين (صورة)

كوشنر مسح بياناته 3 مرات خلال تعبئة بيانات للحصول على تصريح أمني- أ ف ب
كوشنر مسح بياناته 3 مرات خلال تعبئة بيانات للحصول على تصريح أمني- أ ف ب
قالت وسائل إعلام أمريكية إن صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومبعوثه الخاص لتحقيق "السلام" في الشرق الأوسط بين إسرائيل والفلسطينيين مسجل في لوائح الناخبين الأمريكيين "امرأة" منذ سبع سنوات.

وسخر موقع " wired" الأمريكي من كوشنير وقال إن المستشار الرئاسي الذي ورد في ملفه "أنه يسعى لتحقيق السلاح في الشرق الأوسط ومكافحة أزمة الأفيونيات في الولايات المتحدة وتسلم مسؤولية تحديث التكنولوجيا في أنحاء الحكومة الاتحادية وقيادة إصلاح العدالة الجنائية على سبيل المثال أظهر صعوبة متكررة في ملء أشكال بسيطة من النماذج الروتينية بشكل صحيح".

وعرضت " wired" في تقرير ترجمت "عربي21" مقتطفات منه صورة للملف الانتخابي لكوشنر ويظهر في خانة الجنس الخاصة به أنه "أنثى" وشارك آخر مرة في الانتخابات بتاريخ 11/8/2016.




ووفقا لشبكة "سي بي أس" الإعلامية الأمريكية فإن كوشنر قام 3 مرات بمسح وإعادة تعبئة البيانات الخاصة به للحصول على تصريح أمني خاص بل وأظهر سجله الانتخابي أن خانة الجنس بقيت "غير معروف" وفقا لـ"ذا هيل".

ووفقا لواشنطن بوست فإن كوشنير سليل واحدة من الأسر الثرية العاملة في مجال العقارات كشفت سجلات الانتخابات أنه مسجل في أكثر من ولاية كحال أعضاء دائرة ترامب الداخلية ومن بينهم المتحدث السابق باسم البيت الأبيض شون سبايسر ومساعد ترامب السابق ستيفن بانون.

ومؤخرا اتهم كوشنر باستخدام حسابات بريد خاصة للقيام بأعمال رسمية حكومية بشكل يخالف القانون وهي التهمة التي سعى مؤيدو ترامب لإلصاقها بهيلاري كلينتون وطالبوا بسجنها بدعوى استخدام سيرفرات وزارة الخارجية في فتح بريدها الخاص.
التعليقات (0)