سياسة عربية

دحلان "يعود" لغزة عبر نافذة المجلس التشريعي الفلسطيني

يقيم دحلان في الإمارات ويتولى منصب المستشار الأمني لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد- جيتي
يقيم دحلان في الإمارات ويتولى منصب المستشار الأمني لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد- جيتي
قالت صحيفة الرسالة الفلسطينية إن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، سيشارك الخميس في جلسة طارئة للمجلس التشريعي الفلسطيني في قطاع غزة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

ونقلت الصحفية المحسوبة على حركة حماس عن "مصادر خاصة" قولها إن دحلان بصفته نائبا في المجلس التشريعي ونواب آخرين من فتح وحماس سيشاركون في الجلسة المخصصة لبحث آخر التطورات في المسجد الأقصى المبارك.

بدورها نقلت وكالة شهاب الإخبارية المحسوبة على حركة حماس عن النائب عن فتح نعيمة الشيخ علي قولها إن 14 نائبا من كتلة فتح البرلمانية بينهم دحلان سيشاركون في جلسة الخميس.

وكان دحلان المقيم في الإمارات بضيافة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، قال في وقت سابق لوكالة "أسوشيتد برس" إنه تمكن من التوصل إلى اتفاق لتقاسم السلطة في غزة مع حركة حماس، وذلك بفضل ما قال إنه "التوافق الفكري بينه وبين زعيم الحركة يحيى السنوار".

التعليقات (2)
عمر الشاعر
الخميس، 27-07-2017 11:52 م
حماس تلعب بالنار... هل ستثق في دحلان وهو المعروف التوجهات والجهات التي يشتغل معها؟ هل سنشاهد سيسي آخر وسذاجة إخوانية أخرى في غزة؟
كاظم أنور دنون
الخميس، 27-07-2017 01:31 م
نقول لجحش الصهاينة هذا ، أن غزة هي مقبرتك فلا تقربها ، حماس وغيرها لا يملكون أن يمنحونك صك غفران عن جرائمك وخيانتك ، وإن رضوا بان تعود ضمن شروط أمنية تحت الضغط المصري - الصهيوني - الإماراتي ، فهم يجرونك لحتفك يا تافه، وعكس ذلك فحماس بحاجة لمراجعة فكرية للثوابت الحقيقية، وليست ثوابت خالد مشعل التي تتمدد وتتقلص مع الضغط، والسلام